الله يوفقج
يــاعـــيــن كـــــفـي لا تـبكــي
تكفـي الـدمــوع الـذي سالـت
يكفي بوسـط الحشـا جـرحـيـن
جـــرحـاً عــلـى جــرح بــكـانـي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن التفاصيل

ومشكوره
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
هلا الغاليات ياسية دار زايد فاتحة مكتب لخدمات الافراح كلو من مجاميعوا خدمات روعه والاحلى اسلوبها فالتعامل جد راقي انسانه رائعه ويازين كلامها اللي يواله ساويه المهم الغاليات انا اللي عجبني اكثر شي انه عندها خدمه يديده واللي هي انج يوم تسوين بطايق دعوه في خدمة انها توزع لج اياهم على المعازيم وتفتكييين من العباله ودووخه الراس مشالله افكارها روووعه ومبدعه والله يوفقها ****لله لا وحتا الستف مالها مختارة يوني فورمز روووووووووووووووووعه اشياء جد راقيه وماشالله عليها كل شي حلو بتلاقوونه عندها و****لله اي مناسبه بتينا ما لنا الا الياسية
الغالية انا ادور على فستان اعرس اخو ريلي بليييييز
ممكن التفاصيل على الخاص لو سمحتي و كيف الأسعار
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين

الساعة الآن 06:20 .