ولد عمي المتزوج يعاكسني يخرب بيت النت لوج والفيس بوك والجوال

الأسرة والمجتمع

لي ولد عم كان زمان واحنا بالثانوي كلمني من وراء باب شقتنا وعيونه جمر وكنت توي مخطوبة لواحد قرايبنا
قالي يابنت عمي انا احبك وابيك قلت انا مخطوبة وحنا اصلا ردينا على اهل اللي خطبني بالرفض بحجة الدراسة
ولسه محد يدري من اهل ابوي وقام ولد عمي يبكي ويقول انا ابيك ولا تتزوجين غيري قلت خلاص انت اهتم بدراستك وان شاء الله ما راح اكون الا لك لو خلصت الجامعه بتفوق

طبعا ابي اسكته ابوي كان مو موجود واخواني بالمدرسة وامي ياقلبي نايمة وانا ارجف واقوله خلاص روح مدرستك

وراح

لمدرسته وللعلم امه كانت تقول قدامي احنا ما نبي نزوج فلان لفلانه خايفين من الامراض الوراثية مع انه ما عندنا بالعائلة أمراض وراثية

الله يسامحها ولكنها الآن تحبني مرة لاني احبها واحترمها ودوم اسأل عنها

عموما انا تزوجت وولد عمي تزوج وكلن راح بحياته عندي اطفال وهو نفس الشئ

المهم قبل اسبوع جاني رقم غريب يطلبني ارد وانه مشتاق لصوتي
طبعا انا طناش ولا علمت زوجي لانه بيشك فيني واا ما ادري من اللي ارسل

وعالفيس بوك طوالي رحت قفلت صفحتي ما احلا اولاد عمي اللي بسني فوق الثلاثين مع اني باسم ولد وما عندي غير اخوي وصديقات قلاءل الا اولاد عمي كل يوم طلب صداقه وانا ارفض

المهم عالنت لوج ابن عمي الحبيب الاولي طالب صداقتي قسم بالله قرفت النت
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العييري
بنت العييري
لا اله الا الله
فلسطين انا
فلسطين انا
ردي بالك انتي امراة متزوجة و عندك اطفال ولا تعطية وجه ردي بالك على نفسك وسكري عليه كل طريق واتقي الله وابعدي عنو لو يخاف عليكي ولا زي ما كان يوقلك يحبك كان يعاملك الحين زي اختو ويخاف على حياتك ويتمنى لكي كل خير مش متزوجة وهو متزوج وقاعد بدو يخرب عليكي
وفقك الله وخليكي رادة بالك على حياتك
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
وش يحس فيه
علمي اخوكي اذا كان متفهم
بعد جالس علي الاطلال هذا
ربي يهديه يارب
مجدالإسلام
مجدالإسلام
خلاص قفلي صفحتك نهائيا وغيري إيميلك ولاتعطينه غير الثقة وريحي رأسك ..
أو بلغي أحد كبير فالعائلة ثقة وفاهم وعاقل وحكيم ماتدرين اشي يصير بس هم شي لاتردين عليه ولاترسلين له لو حرف
شوشو القميلة
شوشو القميلة
احدن يحاول بالردى بنت عمه
واحدن يحاول ستر عذرى عوانيه

من جد لاتعليق
لوفيه خير مادق عليك وعاكسك