ايالي نجد
ايالي نجد
غريبه الى الآن وهو يروح للدوله الشقيقه انا سمعت انه ممنوع السعوديين يدخلون للدوله الشقيقه في هذه الايام بسبب الاوضاع الأمنيه الا اذا كانوا طلبه
بس انتي خوفيه وقولي وشلون تروح والاوضاع الامنيه زفت وريه صور القتلى وقولي ماتخاف يدخلون عليك في الفندق وخوفيه قبل كل شيء من الله ثم خوفيه من الامراض
الله يكون في عونك
حياتي سرااب
حياتي سرااب
الله يفرج همك
طيب يااختي جربي تروحين معه بس بدون الاطفال وابسطيه وخليك فرفوشه معة يمكن تعجبه الفكرة ويتعود ع سفرك معه
اوحاولي انك بعض الاسابيع مو كلها عشان مايحس انك تشغلينه بزيارات وارتباطات اسرية وشوي شوي لين يتعود القعدة وذكريه انه قدوة للاولاد واهم شي الدعاء بالتسخير من الله وان يحفظة من كل سوء
أم عزومي الحلو
الي تقول غريب والله مافي شي غريب هالايام واشكر كل وحده دعتلي الله يوفقها وين ماكانت(حياتي سراب )اشكر تفاعلك معي والله ماخليت شي يخطر ببالك ماسويته حتى بعض الاحيان يطلعني اناوالعيال ويمشينا ومايقصر واذا وصلنا البيت قال مع السلامه جا دوري بروح مع الربع وبالنسبه للاهل والله ماعندي احد من اهلي هنا ولا كان اقول يمكن انشغلت عنه اما السفر معاه رحت كم مره بس انا تربطني المدارس *****الله فهمتو علي00
حلم عمر
حلم عمر
الله يفرج همك طيب يااختي جربي تروحين معه بس بدون الاطفال وابسطيه وخليك فرفوشه معة يمكن تعجبه الفكرة ويتعود ع سفرك معه اوحاولي انك بعض الاسابيع مو كلها عشان مايحس انك تشغلينه بزيارات وارتباطات اسرية وشوي شوي لين يتعود القعدة وذكريه انه قدوة للاولاد واهم شي الدعاء بالتسخير من الله وان يحفظة من كل سوء
الله يفرج همك طيب يااختي جربي تروحين معه بس بدون الاطفال وابسطيه وخليك فرفوشه معة يمكن تعجبه...
الله لايعاقبني هالدوله من اسمع اسمها احسها ديرة خراب

ستغفر الله خربو الرجاجيل كلها دجه مستحيل افكر ازورها

ولاتهون دوله عربيه اخرى منيب قايله اسممها لهفو ثلاث اربباع السعودين

لوه شايب خذته اهم شي انه مطخطخ الحمدلله

الله يصرف رجلك عن الحرام بس لو كنت مكاانك له مااسكت للله ياخذ االحب

اللي هذا اخره

ماودي اخوفك بس لايفتنه ربي بغيرك ويجيب لك امراض

اختي تقول بفنادقهم اول ماتحجزين عالسراير موزع الواقي تبع اللي انتم عارفين

ستغفر الله بس قرفففففففف ماودي ابربر اخاف اجيب العيد

بس لاتسكتين ليش اسككككككت
روابينا
روابينا
كيف نحل مشكلتك او انت تعالجين الثغره بزواجكم بدون ماتعرفين ليش يغيب !
ابقي معه على هالمنوال ..عسى ولعل يتغير من ضغطك عليه لانك محبه ولست عدائيه ..فأكيد حرصك عليه يثمر باذن الله