في انتظارك اخت شذون عسى الله يوفق الجميع.
اكسسوارات روعه وذوق أروع أختي شدووووون

ممكن سعر المفرد والجمله عالخااااااص بلييييييز
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
أخواتي أدري أتأخرت عليكم..بس هالشركه أول مره اتعامل معاهم و للأسف تعاملهم مب اوكي أبدددددن..دفعت لهم قيمة البضاعه و يالسه اتريا اكثثر من شهر و ما وصلوني و يوم كلمتم قالو انهم طرشوووو ..بس صراحه ما اقدر اثق فيهم و ****لله اقدر استرد فلوسي منهم ..معا انه بضاعتهم حلووه بس الحلو ما يكمل ..ما يعرفون يتعاملون او نصابين و الله اعلم..
بس انا عندي مجموعة أكسسورات ثانيه و هذيلا واثقه منهم لاني اتعاملت وايد معاهم ف****لله احطلكم الصور قريب..بس اسمحولي مشغوله شوي في طلبية الفساتين من لبنان و بعيدن بنطلب الاكسسورات ****لله ..و اعذرووني خواتي
هلا بنااااااااااااااات..قووولوو مبرووووك و اخيرااا وصلن الاكسسورات بعد طووووول انتظاار.. ****لله اليوم المسا انحطهن لكم في المحل..بس ترا مش كل الموديلات لانه نص الموديلات مخلصات من عندهم.. و حيااااكم
بالتوفيييييييييييييق والله بضاااايعكم حلوه ومش متكرره عند محلات ثانيه وهذا الي يخليها مميزات ...... سمعت من شدون2 ان في طلبيه يدييييده لقمصان النوم ****لله توصل لانه صدق رووووووووعه على اللبس واسعااارهن حلوه......
اممم مافي ملااابس اطفال

الساعة الآن 06:23 .