رحلتي من السمنه الى النحافه مذكرات سمينه لايفوتكم....

علاج السمنة والنحافة

:27: هاااااااااااااااي بنوتات حلوات دبدوبات تخينات<<== شعندها النحيفه :mad:

كيفكم مع الريجيمات ماشيين فيها ماتلعبون ولا تغشون :blink:

اسمعوا حكياتي ياطويلات :a_smil17: العمر نبدا بسم الله :
7
7
7
7
7
7
7
7
اقول لايكثر اخلصي علينا :angry2:

المهم انا كان وزني 92 :o

طبعا كنت تاركه نفسي مالتزم بحميه وانا جسمي قابل للتمدد :44: ومبسوطه على نفسي انواع الفله :D ومعيده بالاكل ومطيحه بالحلا :10_8_9: والوجبات السريعه
يعني فمي كان ماينطبق على مدى 24 ساعه <<=== الله يشفيك ولايبلانا :huh:
الا باوقات النوم طبعا اقفل فمي

وحركتي قليله طبعا دايم منسدحه تحت التلفزيون ولا قاعده اطقطق على النت لاشغله ولا مشغله وطبعا ضريبة القعده اني اسلي نفسي بالاكل كاكاوات بيبسي كيك فشار اي شي قدامي :f226: البقالات اشتكت مني :icon8:
مسيكين سواقنا كنت اصحيه من نومه انصاص الليول عشان يجيب لي عشا واذا ماعطاني وجه ادق عالمطعم خدمة توصيل المنازل وهالايام حتى البقالات خدمة توصيل منازل الله يجزاهم خير :unhappy:

تصدقون ان معدتي خربة الضعيفه قامت ماتهضم مايمديها غثيتها بالاكل اللي ورا بعض :( وانواع حرقان المعده جاني بس ماهمني طبعا ماوقفت ولاتأدبت :024:

وطبعا كنت اقرى الريجيمات اللي بالمنتدى اللي يكتبونها البنات الله يجزاهم خير :luvkiss: وانسخها واسوي لها حفظ لين تكدست المستندات عندي وقامت تستغيث وكل يوم اقول اليوم بسوي ريجيم بس ماش مافي اراده :(
58
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لواهيب الغرام
المهم ياطويلات العمر في يوم من الايام صحيت على الفاجعه :eek: اللي ماكانت على البال وعلى الخاطر تبون تعرفون وشهي كل ماذكر اقعد اصيح :icon33:
7
7
7
7
7
7
7
7
جاني عريس الغفله وطلب ئيدي :icon28:

طبعا اختكم في الله مستحيل تفرط فيه :32: بعد ماسمعت عنه ذيك السمعه الطيبه وطبعا انا مشيت على كلام الرسول عليه الصلاة والسلام (اذا اتاكم من ترضون دينه....الخ

بعدها حسيت اني هملت نفسي بقوه :( وقلت يابنت لازم تتلاحقين نفسك قبل لايهج الرجال اذا شافك ويغير رايه :eek:

المهم بديت رحلة المعاناه وطلعت المتكدس بالمستندات ومسكت ريجيم ريجيم :angry: الين ماطحت على ريجيم البروتينات للدكتور حسين دشتي :icon28: وكانت كاتبته بنت الكويت الله يجزاها خير :luvkiss:

ومشيت عالريجيم لمدة شهرين وقلت ماراح اوزن الا بعد هالمده اشوف وزني صار كم وقفت عالميزان بكل ثقه :rolleyes: وغمضت عيوني :35: وسميت بسم الله لكن صار اللي ماهو متوقع :o وزني مثل ماهو لانقص ولا زاد :06: طبعا انا صدمت بقوه :44: وسويت دليت على كل الريجيمات :angry: وبديت معاناة
لواهيب الغرام
المشوار الثاني :
7
7
7
7
7
7
7
7
الرياضه
:7_5_131:

ورحت لموضوعات الرياضه ونزلتها كلها
ورحت شريت لي جهاز سير مشي كهربائي وقمت اطبقها بحذافيرها

:7_5_127: <<====

:7_5_122: <<==== مع ستار اكاديمي

:10_8_11: <<=== واشياء من مخي+ تمارين الصدر لشذى الزيزفون

مع نفس الريجيم حق الدكتور حسين دشتي وبعد شهر من التعب والعناء وانقصاص البدن :freak6:

رحت راكضه اسابق الريح على الميزان واوقف

الا صار اللي ماهو في الحسبان زدت 4 كيلووووووووو :icon33:
طبعا في هذه الحاله احبطت نفسيا ومعنويا :44: وصار مالي نفس لحاجه وقررت اني ارفض خطيبي :10_1_103v حتى لا اعرض نفسي للاحراج :(

وفاتحت امي في الموضوع عشان تقول لابوي وطبعا كانت ردة فعل امي :024: <<<
عشانه ابن اختها وقالت لابوي وكانت ردة فعله :angry2: <<===== مر علي وقتها يوم عصيب ونمت وانا :icon33: <<====
لواهيب الغرام
جا يوم ثاني ورجعوا فتحوا لي السالفه مره ثانيه لكن برواقه هالمره :a_smil17: وحالوا يعرفون مني وش سبب رفضي ووش بيقولون لاهل الولد بعدين انا تحت تأثير الضغط النفسي :ohplease: انفجرت بالبكي واعترفت لهم :icon33: وقاموا تحمدوا وتشكروا علي :icon30:

المهم حكيت لهم من طئ طئ لسلاموا عليكوا معاناتي وجا ابوي رحمني وسحبني للمستشفى :11retcher عشان يشوفون البروبلم اللي واقف عثره في طريق نحافتي

المرحله الاخيره
بالمستشفى :43:
7
7
7
7
7
7
7
7
استقبلتني الدكتوره وعملت لي فحوصات وشافت وزني وانصدمت وقامت الدكتوره تهوشني :angry2: وحولتني عالمختبر عشان يعملون لي تحاليل الغده الدرقيه تقول يمكن عندك خلل فيها واختكم في الله قاعده على اعصابها :crap:

المهم طلعت نتايج التحاليل كلو سليم بس طلع عندي انيميا حاده من الريجيم وقامت وكتبت لي شوية حديد على شوية فيتامينات وحبووووووووب ريديكول 10 ملغم قبل الاكل اول ماصحا من النوم وعالجت لي معدتي وحولتني على اخصائية التغذيه
وكتبت لي ريجيم على كيفي الاشياء اللي احبها

مشيت على العلاج وماطبقت الريجيم طبعا قمت اطقطق من مخي مدة اسبوع بس اني كنت حارمه نفسي من الرز ومنتجات الطحين والسكر والنشويات والحلا وكلو وكنت اشرب مويه اكثر من لترين طبعا

وقلت هالمره بوزن نفسي كل يوم ماراح اغلط غلطة اللي قبل عشان اتلاحق نفسي جت اللحظه الحاسمه قويت قلبي وشدية اعصابي وسحبت رجليني ووقفت عالميزان مع تشجيع من امي وابوي واللهي يابنات ماكنت مصدقه يوم ناظرت الميزان :32:

صار وزني 86 من بعد ماكان 92 مع 2 كيلو
ماتتصورون شقد كانت فرحتي :icon33: ودموع الفرح اللي غمرتني خلال اسبوع نزلت بشكل رهيب والحين وزني في تناقص مستمر :icon28:

ادعولي يصير وزني 62

ودمتم سالمين :luvkiss:
bent_bh
bent_bh
هههههههه يا حليلك والله انك في قمة خفة الدم
وتعليقاتك ولا احلى
خذي وزني انا وزني 63 او 62 بس مو عاجبني ودي اصير 48 او 47
والاسبوع الجاي ببدي ريجيم الصاروخي مع رياضة وامسح جسمي بخل التفاح
لان ها المدة مااقدر اسوي ريجيم لاني اجي من المدرسة تعبانة مووت وماعرف اسوي ريجيم
يأثر على نفسيتي راح اسوي في العطلة الا نغيب عشان نذاكر للإمتحانات
وادعي لي حبيبتي
وان شاء الله توصلي لمبتغاك
بس ماقلتي لي الحين رفضتوا العريس خلاص؟؟..
ادري فضولية هههههههه بس عجبتني سالفتك
أميـ[ الورد ]ــرة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

مبروك والله حلو إنج تخسرين

عقبال المزيد

وأنا وياج