تعالو ابي منكم اجابه

الملتقى العام

• السلام عليكم بنات فيه سؤال يطرح نفسه ونفسي اعرف الاجابه الحين المويه اللي موجوده بحمامت الحرم مويه زمزم والاماء عادي ياليت اللي تعرف ترد ومشكورين
11
611

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dudi
dudi
مااعتقد زمزم
(نوووشه)
(نوووشه)
اللي بالحمام
ماتوقع انها زمزم
لمبه بلا نور
لمبه بلا نور
لا لا ماهي زمزم ـــــــــ زمزم بئر معروف مكانها ولا توضع بالحمامات لأنها طاهرة ومباركة 0
شكولاته جامده
انا بعد قلت مستحيل تكون زمزم الاوحده عندي تقول الازمزم وكل مارحت مكه لزوم تتسبح بحمام الحرم تقول زمزم نفسي اعرف هو زمزم ولالا
اعشق ارضك
اعشق ارضك
انا بعد قلت مستحيل تكون زمزم الاوحده عندي تقول الازمزم وكل مارحت مكه لزوم تتسبح بحمام الحرم تقول زمزم نفسي اعرف هو زمزم ولالا
انا بعد قلت مستحيل تكون زمزم الاوحده عندي تقول الازمزم وكل مارحت مكه لزوم تتسبح بحمام الحرم تقول...
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..