اقتباس مشاركة  (&كيوي وليمون&)
نفس المشكلة
يطلع الشكل معي صفرررررررررررر
الله يجزيك الجنه على الرفع

ان شاء الله نلاقي حل عند الاخوات
سوي المنتو الكذاب لذيذ وشكلة حلووو
الوزن: 88
الهدف الأول: 85
الهدف الثاني: 82
الهدف الثالث: 79
الحلم/70
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]
نفس المشكلة
انا يا أختي كنت أعاني من نفس المشكله والحجم اللي كبيرة واللي صغيره مع إني أضبطه من ناحية العجين و الحشوه أما الآن إنتهت المشكله ولله الحمد بعد ما أفرد العجين أحطه في قالب السمبوسه اللي زخرفته مبرومه أو لف وبعد ما أطلعه من القالب أحطها في وسط كفي وأكبس عليها برفق باليد الثانيه بحيث أخلي النقشه أو الزخرفه في الوسط يعني تسير حبة المنتو في يدك على شكل عين أتمنى تكوني فهمتي شرحي و ممكن تعملي ضفيرة السمبوسه اليدويه بشكل صغير وبعد كذا تضغطينها بين يدينك برفق بحيث تكون الضفيره في المنتصف طبعا لأني ما أعرف أنزل الصور شرحت لك بالكلام وان شاء الله تكوني فهمتيني دعواتك يا أختي

الساعة الآن 06:50 .