يلي أرادتها صــفـر عندي الحل الأكيد بأذن الله لاتترددي أدخلي حياك الله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

.

.

.

.

.

.

.

اخواتي العزيزات حوائيات الرشيقااات

رح أدخل بالموضوع على طوووول بلا لف ودوران وان شاء الله تستمتعوا واهم شي اطبقوا الكلام يلي بقوله

واتمنى الكل يستفيد بداية أدري أنه أغلب الموجودين بهذا القسم أرادتهم ضعيفة ويمكن صفر وانا كنت وحده منكم بس طبعا بعد قرأتي المستمرة لهذا القسم الرائع علاج السمنة والنحافة شجعتوني وحمستوني

لدرجة اني اخترعت عدة اشياء ممكن نسويها قدام عيوننا علشان مانضعف ابدا قدام الأكل

قبل كل شي خليت زوجي:arb: يوقف معي بها لمحنة وطلبت منه انه يشجعني علشان أستمر (لان اذا كان التشجيع من داخل البيت تكون الأرادة اقوى) فقال لي اذا نحفتي عندي لك مفاجأة !!!!!!!!!!!!:32:!

وثاني شي طلبت منه إذا في يوم من الأيام أشتهى وحب أنه يأكل في مطعم اتعشى في البيت واروح معه واطلب حق وجبتي كااااااااش , طبعا اول شي قال ليش؟ (خير ان شاء الله) :eek:هههههه

أقنعته أنه بكذا رح أتشجع أكثر علشان بهذه الفلوس رح اجيب اشياء حلوة بس انحف رح افاجأك فيها وفعلا ناويه اجيب اشياء كنت اتمناها لو كان جسمي حلو ورشيق وبكذا اقنع نفسي اني صحيح حرمت نفسي الاكل بس رح اعوض هالشي بس انحف بلبس وحركااااااات يلي ماتنفع الا للجسم الحلو والمتناسق

والأهم يلي حابه أقولكم أياه كيف تقوي أرادتك 100%

الطريقة الأولى :

صوري نفسك بجوالك 3 صور عند بداية الريجيم الصورة الأولى شكلك من الأمام زي ماانت واقفه كل طولك والصورة الثانية شكلك من الخلف وصورة ثالثة شكلك الجانبي (بروفيل)عرفتوا كيف قصدي؟؟؟ أنظري الى نفسك وقارني بين الصور هاذي وصور جديدة ارجعي اتصوريها بعد شهر بنفس الطريقة وبنفس الملابس يلي كنت لبستيها في الصور الاولى وشوفي كيف :confused:!!!!!!!

ورح تندهشي :eek: من الفرق ومتأكدة ماراح تتركي الريجيم ابدااااااااا!!!!!

الطريقة الثانية:

تجيبي ورقة بيضاء A4 اول الورقة من فوق تحطين صورة فنانه او مشهورة تحبين جسمها وتتمنى يصير

جسمك مثل جسمها يعني قصدي الصورة وهي طالع كل جسمها طوليه موبس وجهها وصدرها وتتخيلي جسمك صار كانه جسمها علشان تتحمسي وتتحدي كل ارادة ضعيفة انا مثلا احب جسم الفنانه هيفاء وهبي واتمنى يصير جسمي مثل جسمها يااااارب :44:(احب بس جسمها) وسأختار صورة لها تبين كل جسمها وفي صورة ثانيه لفنانه نيكول سابا بس الاحسن انكم تركزون على وحده علشان مايجيكم تشتت ذهني ركزوا مزبوط وان شاء الله الامور تمشي تمام

ونيجي اللحين للأهم فتحوا عيونكم زين وانتبهوا وأن شاء الله خير

وتحت الصورة أرسمي 7 خطوط عرضية تحت بعض مرقمة بنسبة مئوية وبقولك ليش

اليوم الأول:

|ـــــــــــــــ|ــــــــــــــــــ|ــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــــ|ـــــــــ ــــ|ـــــــــــــــــ|ــــــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــ|

10% 20% 30% 40% 50% 60% 70% 80% 90% 100%

اليوم الثاني:

|ـــــــــــــــ|ــــــــــــــــــ|ــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــــ|ـــــــــ ــــ|ـــــــــــــــــ|ــــــــــــــــــــ|ـــــــــــــــــ|

اليوم الثالث:

اليوم الرابع:

اليوم الخامس:

اليوم السادس:

اليوم السابع :

سبعه خطوط بعدد أيام الأسبوع وتجدد الورقة كل اسبوع او يلي تقدر تعمل ثلاثين خط تحت بعض في ورقة وحده ازين واحسن علشان ماتتلخبط ويكون حق نظام شهر كامل

هذه الخطوط المتوازية هيه (ارادتك )ورح تسجلين نسبة ارادتك كل يوم كم طلعت

بس شلون تعرفين ضعف ارادتك كم نسبتها اليوم مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا بوضح لكم حبيباتي اذا كانت :
10% فقط فأنت نسيتي شرب الأعشاب (بعد الوجبات وقبل النوم)
20% فأنت أخرتي وجبة العشاء لوقت متأخر (لازم3 ساعات قبل العشاء والنوم)
30% فأنت لم تمشي بالسير الكهربائي بهذا اليوم
40% لم تشربي ماء كافي (8 أكواب باليوم مايعادل ليترين ، وفي كاستين ماي على الريق)
50% أكلتي مقليات ووجبات دسمه (مطاعم)
60% أكلتي حلويات ونسيتي نفسك
70% زدتي وجبات من عندك غير موجودة بالنظام الغذائي المتبع
80%حذف بعض الوجبات في نظامك
90% خربتي الدنيا وأخذتي راحتك
100% وقفتي الحمية بدون سبب صحي او مقنع (وساعتها ياااااااااويلك من العقاب يلي مستنيكي )

وطبعا العقاب رح يكون تمارين وحسب مشكلتك اذا كانت مشكلتك كررررش وبطن فتمارين بطن :7_5_122:او طلوع الدرج اذا كانت مشكلتك :7_5_131:ارداف وافخاد

وحسب النسبة تزيدي الضعف عليها

يعني اذا نسبتك اليوم 10 % يصير 20 مره تمارين بطن او20مره صعود الدرج

واذا 20% تصير 40 مره تمرين البطن او 40مره صعود الدرج

واذا 30% تصير 60 مره تمرين للبطن او60 مره صعود الدرج

أتفقنا ؟؟؟؟:39:

عاد الله يعين يلي نسبتها فوق ال 70% بس عندي ثقة فيكم قوية والله يكون في عوننا ويقوينا يارب

وعقبال ماأباركلكم على الوزن الجديد :icon28: ياااارب

وهكذا..........الخ , عرفتوا الطريقة واضحة زي عين الشمس ويلي عندها استفسار انا حاضرة اتمنى الكل يستفيد واتمنى الموضوع عجبكم انا بصراحة ماشية عليه لي مده ماشاء الله وماحبيت ابخل على حبيباتي واخواتي

اتمنى من الجميع يلي يعجبوهم موضوعي وتستفيد منه تدعيلي انه الله يرزقني الذرية الصالحة البارة التقية الذكية عاجلا غير اجلا آآآآآمين يارب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماقادرة اسجل
ماقادرة اسجل
معلش حبيباتي آسفة الصور نزلت متأخرة آخر شي وماعرفت اضبطها
ام حجرف
ام حجرف
الله يوفقك شكراااااا
حنين الماضي 1429
اذا ماتبين الموضوع الحلو يحذف شيلي الصور نصيحة لان موضوعك من جد خيالي
بس الصور بتحوسك
دمعة تائبة
دمعة تائبة