لو سمحتي انا من السعودية وابغئ كيلو مع زيت اللوز وابغئ تفاصيل في طريقة الدفع وفي طريقة الاستخدام ومشكوووووووووورة
أختي العزيزة

الكريم وصل لصديقتي في سوريا، ولك ألف شكر
ممكن التفاصيل
[frame="7 80"]

سبحان الله و بحمده..... سبحان الله العظيم
استغفر الله... استغفر الله .... استغفر الله

اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اللهم انت ربي خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ماستطعت
اعوذ بك من شر ما صنعت
ابوء لك بنعمتك عليّ
و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

" ربي ارزقنــي على قــــدر نيّـــــتي
وفرج عني همي
وارزقني ووالدي وسائر المسلمين "

اللهم آمين[/frame]
اقتباس مشاركة  (Nice_Girl)
المحبه للخير انا في انتظار ردك على رسالتي
أي رسالة أختي ؟؟؟؟

إذا كنتي تريدين الطلب من جديد , أتمنى أن ترسلي لي طلبك بالضبط برسالة خاصة جديدة و حضرتك من أي بلد و ماهي طريقة الدفع التي تريديها و كمية الكريم الذي تريديه و بأي نوع زيت و أنا بانتظار رسالتك عزيزتي لنناقش الخطوات و التفاصيل .
اقتباس مشاركة  (hanadie)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا لأختي المحبة للخير على ثقتها في
و جزاها الله عني خير الجزاء
و وفقها لخيري الدنيا و الآخرة

بالنسبة للآثار البنية الناتجة عن عضات القمل (أو أي حشرات أخرى)
ستحتاج الى وقت لتزول
و أنا إستخدمته لأثار عضات بعوض لصديقتي و كانت تستعمل مسحة خفيفة من الكريم يوميا بالليل
بعد أن تضع كمية من الكريم المرطب(أي نوع يناسب البشرة) ثم مسحة خفيفة بأصابعها من كريم الياسمين و تتركه على الجلد و ثاني يوم و قبل وضع الكريم مساءا تستحم و تليف الجلد بليفة طبيعية و أي صابون يعجبها و تضع الكريم بنفس الطريقة و كررت العملية يوميا لأسبوعين
و النتيجة

زالت آثار عضات البعوض (كان لونها بني مزعج و تنتشر على ذراعيها و ساقيها)
و أصبحت بشرتها مشرقة
الله يبارك فيكي يا هنادي و يجزيك عني و عن البنات خير الجزاء .

لاء و يللي ضحكني اليوم يا غالية , بأن كل البنات يللي أرسلت لهم الكريم , طار عقلهم بالنتائج الحمدلله رب العالمين و كلهم بالفعل استفادوا عليها أي و الله ....لكن بدأ البعض بإصدار إشاعات مضادة , و لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .

يالله , أنا المهم أني بفضل الله تعالى واثقة من نفسي و عرفانة شو عم بعمل تمام , و اثقة من نفسي أني صادقة و أمينة بإذن الواحد الأحد . , و يشهد الله , لو ماكان الكريم مفيد و ممتاز , و أثبت جدارته و نجاحه بتبييض البشرة , و الله ماكنت وفّرته لبقية أخواتي و كنت امتنعت عن بيعه مباشرة ...

على العموم , لك مني جزيل الشكر أختي الحبيبة و بارك الله فيك و جزاك الفردوس الأعلى

الساعة الآن 04:17 .