السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي ** المُحبّة للخير ** ....صراحة انا متحمسه للموضوع ... وماصدقت على الله اني القى كريم التفتيح والتبيض..وبصراحة ماخليت كريم الاوجربته وللاسف مافيه فايده ... فياليت حبيبتي ترسليلي طريقة الدفع والتوصيل ..و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم ..مع العلم اني ساكنه في استراليا..وخصوصا عندنامافيه شي يدخل البلد الابعد تفتيش واذا ما كان عليه تاريخ صلاحيه ومايدخلوه؟؟

اسفة على الاطاله
و أنا بانتظارك حبيبتي
وجزاك الله كل خير
يا أهلين و سهلين أختي الحبيبة أم نجلاء و حياكي الرحمن يا عيوني

بالنسبة للكريم حبيبت ألبي و لا يهمك لأني من فترة شهر تقريباً أرسلت طلبية كريم إلى كندا و وصلت بفضل الله تعالى سالمة و بشكل ممتاز عرفتي شلون حبيبت ألبي و أظن أن نظام كندا قريب من أستراليا ... و لكن مع مراعاة سعر الشحن بالنسبة لأستراليا و أنا حبيبت ألبي واضعة في بداية الموضوع جدول أسعار الشحن إلى الدول الأجنبية بإمكانك تلقي نظرة عليه حبيبت ألبي ...

و إن شالله يارب العالمين يكون بياضك على كريمي يارب العالمين , و لمزيد من التفاصيل و طريقة الإستعمال و تجارب البنات مع الكريم تفضلي هنا أختي الغالية و حياكي الرحمن :

تجربتي الحقيقية مع كريم زهرة الياسمين , إضغطي هنا .

بالنسبة لتحويل المبلغ سيكون عن طريق الويسترن يونيون عزيزتي ..

و إن شالله بالتوفيق أنا بانتظارك ياعيوني لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل بإذن الله

اختي ** المُحبّة للخير **
...ارسلت لك رساله على الخاص ...مادري وصلت ولا ..لا طمنيني الله يرضى عليك استنى ردك على الرساله ..
أهلين حبيبت ألبي شيكي على الخاص عندك آسفة على التأخير عزيزتي
وصلتني الكريمات يا أخية
بارك الله فيك و شكرا على الهدايا
و الصابون روعة
بس ممكن أعرف طريقة إستعمال كيس الحمام
و على فكرة وصلتني هالمرة خلال 3 أيام و لباب بيتي و إتصلوا في و تأكدوا من العنوان
بارك الله فيك

الساعة الآن 08:34 .