انتظرك عالخاص
ابي رقمك او رقم حسابك من السعودية
اقتباس مشاركة  (* MOoON *)
تسلمي اختي على المجهود الرائع
انا عضوة جديدة بالمنتدى لاكن حبيت موضوعك وخاصة الردود كانت مطمئنة وان دل ذلك فإنما يدل على اجتهادك لفعل الخير والله يجزاااااااااااا اااك كل خير يارب
وبصراحة انا بدي اشتري من المنتج الحلو دااااا
وإذا ما يضايقك اختى الفاضلة ممكن استفسر عن شي ؟ انا قرات طريقة الاستخدام للكريم بس مش عارفة هي دي فقط أو توجد طريقة اخرى ممكن تفيديني عزيزتي ؟لاني مهتمة بالموضوع
واله يجزاك خير اختي الفاضلة
يا أهلين و سهلين أختي الغالية و منورة المنتدى و الموضوع عزيزتي , و جزاك الله كل الخير على كلامك الطيب بارك الله فيكي

حبيبت ألبي بالنسبة لطريقة الإستعمال فهي الطريقة التالية بالضبط :

للوجه :

تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة .

و يوضع أي كريم مرطب يناسبك ...

للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع .

من المــُـــلاحظ أن كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت ....

للجسم :

تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك ...

للجسم مرة أو مرتين بالأسبوع و عندما يكون عندك مناسبات ....

إذا قمتي بعمل تقشير قبل وضع الكريم على الشكل التالي :

أخلطي ملعقة طعام رز مطحون مع ملعقة طعام زبادي و أفركي الوجه و الجسم حتى يتفتت و ينزل و أشطفيه بالماء قبل وضع كريم الياسمين فسيظهر الجلد صحي و رائع بإذن الله تعالى ....

و أي استفسار آخر أختي الحبيبة , من عيووووووني , و بانتظارك حبيبت ألبي لو حبيتي تطلبي لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الرحمن
اقتباس مشاركة  (noarraph)
انتظرك عالخاص
ابي رقمك او رقم حسابك من السعودية
يا أهلين و سهلين أختي الحبيبة , شيكي الخاص عندك عيوني و إن شالله بالتوفيق يارب أنا بانتظارك

بالتوفيق
أجمعين حبيبت ألبي شكراً جزيلاً لكي

الساعة الآن 05:40 .