اختي الحبيبة في الله المحبة للخير
جزاك المولى عز وجل على اهتمامك بالرد على استفساري ووجدت فعلا هذه الطريقة الموضحة للوجه والجسم

واتمنى انلا اكون قد ازعجتك يا عسل بإستفساراتي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لكن هل يوجد فعلا تفاصيل وخطوات اخرى تتبع طريقة الاستعمال التي ذكرتيها [/grade]

وياريت عزيزتي تفيديني بيها وتفهميني الله يسعد قلبك لاني مهتمة بالموضوع جدااااااااااا بس خايفة تكون باقي الخطوات ماتناسبني وقت تنفيذها لانه بشرتي حساسة شويتين لكن مع ذلك انا متحمممممممممممس ة جدا جدا جدا
اتمنى يا قلبي ما اكون ازعجتك
وياريت تفيدني بأي طريقة تجديها مناسبة
والله يجعل عملك الطيب في موازين حسناتك رعاك الله
السلام عليكم :
طلبي :
كيلو من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت الخس )) .
أنا من السعودية000
و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية :
طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير
أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن .

و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0
يوه يا أختي و الله العظيم ماعم بفهم عليكي ....

الخطوات عيوني التي ذكرتها هي طريقة الإستعمال بالتفصيل للكريم و لايوجد سوى هذه الطريقة عيوني فشو سؤالك بالضبط اعذريني ياغالية بس و الله مافهمت عليكي شو بتقصدي بسؤالك .....

و أنا بانتظار توضيحك ياعيوني و تكرم عينك حبيبت ألبي رح نناقش بقية الخطوات كلها بالتفصيل بس للآن ما قلتي لي حضرتك من أي بلد عيوني ؟؟؟؟؟؟ و الله يوفقك بانتظااااارك حبيبت ألبي

اقتباس مشاركة  (* MOoON *)
اختي الحبيبة في الله المحبة للخير
جزاك المولى عز وجل على اهتمامك بالرد على استفساري ووجدت فعلا هذه الطريقة الموضحة للوجه والجسم

واتمنى انلا اكون قد ازعجتك يا عسل بإستفساراتي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لكن هل يوجد فعلا تفاصيل وخطوات اخرى تتبع طريقة الاستعمال التي ذكرتيها [/grade]

وياريت عزيزتي تفيديني بيها وتفهميني الله يسعد قلبك لاني مهتمة بالموضوع جدااااااااااا بس خايفة تكون باقي الخطوات ماتناسبني وقت تنفيذها لانه بشرتي حساسة شويتين لكن مع ذلك انا متحمممممممممممس ة جدا جدا جدا
اتمنى يا قلبي ما اكون ازعجتك
وياريت تفيدني بأي طريقة تجديها مناسبة
والله يجعل عملك الطيب في موازين حسناتك رعاك الله
اقتباس مشاركة  (noarraph)
السلام عليكم :
طلبي :
كيلو من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت الخس )) .
أنا من السعودية000
و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية :
طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير
أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن .

و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0
يا أهلين و سهلين حبيبت ألبي تكرم عيونك ياغالية و سجلت طلبك و الله ...

بس خبريني يا غالية حضرتك من أي منطقة بالسعودية مشان أرشدك للطريقة المثلى بإذن الله لإرسال المبلغ عرفتي شلون حبيبت ألبي و أنا بانتظارك على بركة الله

بالتوفيق اختي الغالية
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا

الساعة الآن 06:45 .