وياكي حبيبت ألبي و الله العظيم نوّر موضوعي , جزاك الله كل الخير عزيزتي على مرورك العطر أشكرك جزيل الشكر و الله

أهلين و سهلين أخواتي الحبيبات ...

شوفولي هالتجربة الناجحة بفضل الرحمن مع كريم زهرة الياسمين الأًصلي الذي أوفره لأخواتي الحبيبات بأشهر و أسهل و أوفر الطرق :

أجدد تجربة مع كريم زهرة الياسمين الأصلي , وصلتني اليوم بالرسائل الخاصة أقسم بالله شي بيفرفح الألب إضغطي هنا أختي الحبيبة ...

ماشاء الله تبارك الله و الله شي راااااااائع ...

و الله الموفق لا تنسوني من دعواتكم الطيبة حبيبات ألبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغالية المحبة للخير
الله يعطيك العافية حبيبية قلبي على هاي الطريقة واشكر جهودك واستفساري يعني هل يوجد طريقه اخرى مكملة للطريقة الي ذكرتيها اولا وانت الله يسلم عمرك خبرتيني انه هاي الطرقة الي ذكرتيها هي فقط لاغير والله يجزاك كل خير على التوضيح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغالية المحبة للخير
الله يعطيك العافية حبيبية قلبي على هاي الطريقة واشكر جهودك واستفساري يعني هل يوجد طريقه اخرى مكملة للطريقة الي ذكرتيها اولا وانت الله يسلم عمرك خبرتيني انه هاي الطرقة الي ذكرتيها هي فقط لاغير والله يجزاك كل خير على التوضيح
الله يعافيكي عيوني , لا يا غالية لا يوجد سوى هذه الطريقة و هذه هي الطريقة الناجحة بإذن الله الواحد الأحد عرفتي شلون حبيبت ألبي , و الآن أنا بانتظارك لو حبيتي تطلبي بارك الله فيك غاليتي و بالتوفيق ياااااااااااااا رب و بانتظارك لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الرحمن

الساعة الآن 05:41 .