:!: مـــاريـــنـــا :!:
ممكن التفاصيل على الخاص

مشكورة حبيبتي
** المُحبّة للخير **
تستاهلين كل خير ياقلبي انسانة رائعة واخلاق وقمة بالتعامل والكل يشهد لك بالصدق والمثالية
تستاهلين كل خير ياقلبي انسانة رائعة واخلاق وقمة بالتعامل والكل يشهد لك بالصدق...
ياعيووووووووني إن شالله بتسلمي لألبي ياااااااارب أختي الغالية جزاك الله كل الخير حبيبتي شاكرة لك تواجدك الكريم بموضوعي نورتي حبيبتي :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
اختي المحبه للخير هل ينفع للبقع والكلف في الوجه ام مجرد تفتيح وفي كم يةم تظهر نتيجه واضحه الكل يلاحظها هذا اولا طلبي هو كيلو بودره مخلوطه بزيت الخس النضر وانا من جده واشرحي لي الطريقه بالتفصيل حتى طرقة ازالته من الجسم وارسلي لي على الخاص كيف ارسل الفلوس وكم المبلغ واذا عندك منتجات تانيه اعرضيها وكيف توصلي لي الطلب
اختي المحبه للخير هل ينفع للبقع والكلف في الوجه ام مجرد تفتيح وفي كم يةم تظهر نتيجه واضحه الكل...
يا أهلا و سهلا و مرحبا أختي , الآن شاهدت رسائلك الخاصة لأني و الله كنت بإجازة من يومين و الآن رجعت بالسلامة بفضل الرحمن ...

غاليتي , التجارب الناجحة بفضل الله تعالى للبنات و الأخوات الكريمات في هذا المنتدى الراقي و الكريم و المعطاء كثيرة جداً مع كريم زهرة الياسمين الأصلي الذي أوفره أنا حصراً للبنات و أشتري مواده من عند أفضل عطار بالشام و من أفخم الأنواع و الأصلية حصراً , و أخلطه بغاية النظافة و التعقيم و الأساليب الرائعة و الله على ما أقول شهيد ....

النتائج تظهر بإذن الله بعد أسبوعين من الإستعمال المنتظم حبيبتي , و كل التفاصيل الأخرى موجودة بصفحات الموضوع بالتفاصيل المملة , اعملي لك نظرة عليها و ستجدي مايفيدك بإذن الله و لو مالقيتيهم خبريني ...

و بخصوص بقية التفاصيل إن شاء الله تعالى سأرسل لك رسالة خاصة فيها التفاصيل حبيبت ألبي انتظريني قريباً جداً بإذن الله و الله الموفق :) :26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
تسلمي اختي العزيزة على الرد والله يعطيك العافية على جهودك الطيبة وياريت توضحيلنا فوائدهل كريم الحلو غير اللي ذكرتيها واعلم ان كل بشرة بتختلف عن الاخرى ولكن كم يستغرق من وقت لتظهر النتيجة بإذن الله تقريبا وسلم ديااااااااااااتك حبيبه أالبي :27: لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظلمين
تسلمي اختي العزيزة على الرد والله يعطيك العافية على جهودك الطيبة وياريت توضحيلنا فوائدهل كريم...

الله يعافيكي أختي , الفوائد مذكورة من خلال صفحات الموضوع , القي عليها نظرة حبيبت ألبي و طبعاً البنات يللي استخدموا الكريم ذكروا تجاربهم بالتفصيل بارك الله فيهم و جزاهم كل الخير و الفوائد لا تحتاج لتوضيح عيوني كل شي مذكور بالتفصيل , و البنات ذكروا كل التفاصيل و الفوائد العظيم بإذن الله لكريم زهرة الياسمين الأصلي الذي أوفره أنا حصراً للجميع .... و لست مسؤولة عن أي مصادر أخرى ...

و أنا طبعاً وضعت كل الروابط بصفحات هذا الموضوع عرفتي شلون أختي لذلك اعملي لك تصفح سريع لكل الصفحات و بتلاقي طلبك ....

ظهور النتائج إن شاء الله يستغرق أسبوعين من الإستعمال المنتظم المذكور بموضوعي هذا حصراً , عرفتي شلون عزيزتي ...

و بالتوفيق روحي :26::26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
ممكن التفاصيل على الخاص مشكورة حبيبتي
ممكن التفاصيل على الخاص مشكورة حبيبتي
العفو ياعيوني شيكي الخاص حبيبت ألبي أنا بانتظارك لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الرحمن :) :26::26::26::26: