حبة فستق
حبة فستق
مرحبا
حبيبتي أنا ماطلبت صابون غار
فقط كريم الياسمين
ومعليش تأخرت عليك لأن عندي مشكلة في الجهاز(فيرووووووووس)
ومايرسل لاعالخاص ولا عالعام لي 4أيام وأنا أحاول
فاذا عندك وسيلة اتصال اخرى ياريت عشان مانتعطل
والله يوفقك وييسر أمرك ويرزقك رزقا مباركا
انه سميع مجيب
** المُحبّة للخير **
مرحبا حبيبتي أنا ماطلبت صابون غار فقط كريم الياسمين ومعليش تأخرت عليك لأن عندي مشكلة في الجهاز(فيرووووووووس) ومايرسل لاعالخاص ولا عالعام لي 4أيام وأنا أحاول فاذا عندك وسيلة اتصال اخرى ياريت عشان مانتعطل والله يوفقك وييسر أمرك ويرزقك رزقا مباركا انه سميع مجيب
مرحبا حبيبتي أنا ماطلبت صابون غار فقط كريم الياسمين ومعليش تأخرت عليك لأن عندي مشكلة في...
الله يجزيكي الخير حبيبتي على دعواتك مشكورة عيوني أرسلت لك كل التفاصيل برسالة خاصة و الآن كل شي حبيبتي أصبح بين أيديكي أنا بانتظارك وفقك الله :) :26::26::26::26::26:
أم زعكوم
أم زعكوم
أنا جربت بودرة الياسمين مع زيت اللوز ولطخت وجهي منه لين صار مثل طبقة الجبس وبعد عشرين دقيقه جيت اغسله والله لا يرويكم
قعدت افرك وجهي ساعه بالمويه والصابون لين راح مني حتى عيوني حمرت من كثر الصابون وبغوا اهلي يروحون ويخلوني للزواج لاني تاخرت عليهم
.
** المُحبّة للخير **
أهلين أختي نشمية , كلامك صحيح أختي الغالية , بس الله يسامحك على هيك غلطة ... لأن كريم الياسمين لايستخدم بهذا الشكل و إنما له طريقة خاصة و على الأصول للإستخدام عرفتي شلون حبيبتي ...

و الشي يللي حصل معك سببه هو أنك استخدمتيها بشكل خاطئ , فهي لاتستعمل بهذه الطريقة التي استخدمتيها , إنما طريقة إستخدامها الصحيحة حبيبتي و التي ستحصلي بإذن الله على النتائج الصحيحة مية بالمية هي على الشكل التالي :

للوجه , تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة .

و يوضع أي كريم مرطب يناسبك ...

للجسم , تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (( أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون )) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك ...

عرفتي شلون أختي , فالغلط منك و ليس من البودرة و الكريم حبيبتي ... عموماً مشكورة على مشاركتك و بالتوفيق :26:
أم زعكوم
أم زعكوم
مشكوره ست خيرووووه