اقتباس مشاركة  (معدن أصيل)
السلام عليكم :
طلبي :
كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت )) .
أنا من السعودية000
و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية :
طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير
أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن .

و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0
أختي المحبة للخير أنا زوجي بيروح سوريا تبع الشغل فلو ممكن تقوليلي علي الخاص اسم العطار بتاعك الموثوق فيه جزاك الله كل خير
أختي الحبيبة ليتل بلاك دريس
شيكي على الرسائل الخاصة عندك حبيبت ألبي . و أنا بإنتظارك لنناقش بقية التفاصيل

أختي الكريمة tamatiaa
يا غالية سوق الحميدية مليان اشكال و ألوان , لما ينزل زوجك على سورية , يذهب على سوق الحميدية و يعمل فتلة و يختار المناسب , تمنياتي لك بالتوفيق و لك مني أطيب و أرق تحية و شكراً لك
السلام عليكم يا بنات ...

أنا آسفة و أعتذر منكم , لكن الروابط التي وضعتها للأخوات الكريمات اللواتي جرّبن الكريم لا تعمل ... و لذلك سأنقلها لكم حرفياً و هذه تجربة الأخت غنوة :

اقتباس مشاركة  (غنوة)
السلام عليكم جميعاً

حبيت أكتب لكم عن نتائج كريم زهرة الياسمين ما راح اقول انه رووووعه وابالغ
بس الكريم حلو وبالنسبه لي انا عجبني مررره واعطاني نتيجه حلوه
انا طلبته من الأخت (( المحبه للخير )) جزاها الله خير ووصلني في خلال 4 أيام أستخدمته دهنت جسمي كله بالكريم ما عدا الوجه وتركت الكريم على جسمي حوالي 5 دقائق ,,,, وطبعا اول ما حطيت الكريم على جسمي تقول شبح أبيض كان منظري مو حلو تقولين داهنه بويه بس لما غسلته الحمد الله
طبعا هو متعب في الغسل انا عملت تقشر لجسمي وبعدها غسلت جسمي بالليفه والصابون ولما تطلعي الله يكرمك من الحمام راح تلاحظي باقي في جسمك اثر من الكريم ,,,, بس انتي نشفي جسمك زين وامسحي الجسم بالمنشفه وراح يطلع كل الكريم الزايد بس بصراحه النتيجه حلووووووه جسمي صار لونه فاتح وخصوصا المناطق السمراء اعطى جسمي لون حلو وصار صافي

ينفع اكثر شيء للمناسبات أو لما تبي تلبسي لزوجك شيء قصير أو مفتوح بصراحه تطلعي جسمك له وانتي واثقه من نفسك ,,, انا أمس خلصت الاربعين الحمد الله واستخدمت الكريم ومع الاهتمام بجسمي طول فترة النفاس وبالاضافه للكريم اعطاني نتيجه حلووه وزوجي لاحظ اللون الحلو بجسمي الحمد الله

أشكر الاخت المحبه للخير لى تعاملها واسلوبها ,,,, واتمنى باقي البنات يكتبوا النتائج بالنسبه لهم وكيف كان الكريم

على فكره انا بشرتي حساسه جدا والكريم ما عمل أي حساسيه ولا حكه ولا شيء وكله تمام ولله الحمد ...

اقتباس مشاركة  (غنوة)
جسمي صار لون واحد تقريبا لانه ما استخدمتها غير مرتين أمس واليوم بصراحه اكثر شيء لاحظته الابط والمؤاخره (( المقعد )) سواري على التعبير صار لونهم فاتح والله عارفه هل المنطقه دئما تكون لونها غامق عن الجسم انا مبسوطه من النتائج واكيد مع الوقت راح يتغير اللون اكثر

و غداً أخواتي الكريمات إن شاء الله تعالى , سأطلب من كل أخت غالية أرسلت لها الكريم , بأن تكتب تجربتها هنا في الموضوع لكي تعم الفائدة عليكم جميعاً حبيبات ألبي و الله يسعدكم يا غاليات دوماً بإذن تعالى .

لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلام عليكم أخواتي الكريمات .

أخواتي أريد أن ألفت انتباهكم لنقطة معينة و هي التالية :

أتمنى أنه عندما تقوم أي واحدة منكم بتحويل مبلغ لي , أتمنى منها فضلاً لا أمراً أن تخبرني قبل بوقت مشان آخذ احتياطي و يكون كل شي منظّم ..

و في حال حوّلت أحدكم أي مبلغ من غير ما تعلمني , رح تصير خربطة أنا لست مسؤولة عنها .

و بالتالي أتمنى أنه عندما أي واحدة منكم حبيبات ألبي تريد أن ترسل أي مبلغ , أن تخبرني بأنها قامت بتحويله و بإسم من , لكي أعلم عندما أذهب لإستلامها أن هذا المبلغ من و لفلانة ...

لكم مني جمياً أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الساعة الآن 08:19 .