طريقة إستعمال كريم الياسمين

جزاك الله خيرا يا أختي فقد وصلت طلبيتي من كريم الياسمين و كريم حواء
الله يرزقك من الحلال الطيب يا أخية
و كتبت طريقة الإستعمال في موضوع الأخت غنوه لكن الموضوع إختفى بالكامل

و لكن لا يهم فسأكتب الطريقة مرة أخرى لفائدة الجميع
و نسألكم الدعاء بالفرج يا أخوات لي و لأهلي في العراق و للمسلمين في كل مكان

أولا كريم حواء أنا أستعمله بدل مزيل العرق و للمناطق الحساسة فيعطي رائحة خفيفة و يزيل اللون الداكن مع تكرار الأستعمال و ستلاحظون عند تلييف الجلد بالليفة و الصابون بالحمام تفتت الجلد الداكن و لكم يحتاج لوقت ليزول حسب لون الجلد و ممكن أن يستعمل ككريم أساس بخلط القليل منه مع قطرات زيت اللوز أو زيت السمسم لينتشر على الجلد بسهولة
و ممكن دهن الجلد بالكامل في الحفلات و المناسبات به و لونه حلو
ممكن أن يستعمل كريم حواء كواقي شمس أيضا

بالنسبة لكريم الياسمين الطريقة كالتالي

للوجه تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و نصف ملعقة شاي زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع
على فكرة لاحظت ان كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت

للجسم تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و ملعقتين كبار زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للجسم مرة بالأسبوع و عندما يكون عندك مناسبة

أنا عملت تقشير قبل الكريم (أخلط ملعقة طعام رز مطحون مع ملعقة طعام زبادي و أفرك الوجه و الجسم حتى يتفتت و ينزل و أشطفه بالماء قبل وضع كريم الياسمين فيظهر الجلد صحي و رائع)

و جزى الله خيرا من علمنا عن الكريم
و شكر خاص للأخت المحبة للخير على تعبها معي و إرسالها طلبي

إعذروني لتأخر ردي لأن الكريم تأخرعندما وصلني لأنه كان على عنوان صديقتي
و إحتجت لوقت لأجرب خلطه و تأثيره على الجلد لي و لصديقاتي (تطوعوا مشكورات لتجربة الكريم عليهن لنلاحظ تأثيره على أنواع البشرة المختلفة كالجافة و الدهنية و العادية و الحمد لله ناسبتهم الخلطة المذكورة و بدون مشاكل)(شفتوا سويتهم فئران تجارب لخاطركم)

جزاك الله خيرا يا أختي الحبة للخير
و أجاب دعوتك
و رزقك من الحلال الطيب
و رزقك و أهلك الفردوس الأعلى و إيانا و المسلمين
اللهم آمين
الله يبارك فيكي و بعمرك يا أختي الغالية و الكريمة هنادي , جزاك الرحمن الجنة بلا حساب و أسأل الله رب العرش العظيم , بأن يفرج كربك و كرب أهلك في العراق عاجلاً غير آجل يارب العالمين يا أكرم الأكرمين .

و الآن أريد أن أذكر ملاحظة هامة لمتابعات موضوعي :

هناك أخت في المنتدى , تبيع بودرة الياسمين و تقتبس تجربة الأخت هنادي و الأخت غنوة من موضوعي و تجربتهم الشخصية معي و مع الكريم الذي أرسلته لهم , و تنسب لنفسها النتائج .

أخواتي الغاليات :

أنا مسؤولة فقط فقط فقط عن البودرة الأصلية التي أرسلها لكم , لأني عم بشتريها من عند أشهر و أضمن عطار بسوق الحميدية كلـــــــــــــــه ... أي و الله .

و بالتالي ... أنا و الأخوات (( هنادي و غنوة )) نتائجهم ذكروها فقط عن الكريم و البودرة التي أنا قمت بإرسالها لهم .

و عدا عن ذلك ... أنا أخلي مسؤوليتي تماماً , لأن لا سمح الله , ممكن أحد ينسب نتائج هالأخوات الكريمات لنفسه و بعدها تكون البودرة مخلوطة أو شي و لذلك النتائج التي كتبوها الأخوات و طريقة الإستعمال هي حصراً للكريم و البودرة التي أنا أرسلتها لهم و الأصلية مية بالمية إن شاء الله و عدا عن ذلك نحن لسنا مسؤولين عن النتائج .

هذا و أسأل الله التوفيق لي و لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لي أنا إشتريت كريم الياسمين (بزيت الخس) من أختي الحبة للخير
و صراحة
أعجبني كثيرا
و إحتجت لوقت للحصول على نسبة الخلط المناسبة
و أي سؤال من الأخوات أنا حاضرة
الله يجزيكي الجنة بلا حساب يا أختي هنادي و يبارك بعمرك ياربي , و أسألك يارب العالمين بأن تفرج كرب و هم أهل أختي الغالية هنادي في العراق عاجلاً غير آجل و تحفظهم ياربي من كل شر آمين يارب العالمين يا أكرم الأكرمين ..

سلامي لك يا
غالية و إن شاء الله البنات يللي طلبوا مني كريم زهرة الياسمين , لن يترددوا للحظة واحدة في الإستفسار منك و سؤالك يا عيوني .....

بارك الله فيك و شكراً جزيلاً لكي و اسمحيلي أن أهديك هذه الباقة كعربون محبة في الله أتمنى أن تقبليها مني يا حبيبت ألبي ..

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اهلين اختي المحبه للخير

بصراحه نفسي اجرب البودره لما سمعت فوائدها

لكن خالي نازل على سوريا في الصيف وحبيت لو تكرمتي

تقوليلي اسم العطار طالما نتي بتثقي فيه واحنا نثق فيكي

لأني ما ابغاه يروح يلف الحميديه ويشتري من عطار مو ثقه

وانا متأكده انك ما تبخلي علينا بإسمه ولو ما تبغي تذكريه على العام

ارسليه على الخاص ....

الساعة الآن 08:16 .