اللي مايطووووووووووووووول العنب ........................

الأسرة والمجتمع

السسسلام عليكم انا ام التوام ........كانت ردوووودكم مرررررره حلووووووه وبعض الردووود كانت سلبييييييه :30:طييييب دام موضوعي مش عاجبك مييييييين طقك على اييييدك:hahaha: شوفي موضوع ثاني \\\\\ يشهد علي ربي اني اعاني من الموضوع \\ بس مهما كان موضوووع اي اخت في المنتدى لا تقووولي لها موضوووعك سخيييف وتافه................. يمكن يجيييك يوم وتحتاجين نصيييحه من احد...... وفيه وحده علقت ع الموووضوع وقالت تحس من كلامي اني مش ام او يمكن حتى ما بلغت......والثانيه تقول وضحي مافهمنا كلامي واضح بس كان لزززوم اوصف نفسي منشان تفهم \\ وفيه بنات غلطو علي وتكلموا علي واحسسسس كل وحده تقول ان الموضوع سخييييف او تافه احسسسس ناقصها شي في نفسها تدوووورعليييه يمكن تلاقيييه..... واحب اقوووووووول لكل وحده قالت ان كلامي غيييييير صحييييح اللي مايطوووول العنب ..............; او اعملوا رياضه يمكن الظغط مرتفع عندكم:7_5_131: كنت اقووول بحكم اني جديده في المنتدى ماراح احد يدافع عني حتى لو غلطو علي بس طلع العكس يا حبي لهم موقفهم ماراح انساه هم ....ساره وجووومانه وحبة سكرواحلى سوسو ودره اللي كانت تبكي وضحكها موضوعي يالب قلووووبكم ان شاءالله تشوووفوون رسالتي :icon35:\\ وغييييييرهم كثيييير اقووول لهم الله يحفظهم بحفظه\\ تدروون حبايبي بحكم اني جديده ف المنتدى مسموووح لي بس 3 ماشاركات يعني مااقدر ارد عليكم بس راح اتابع ردووودكم \\\ وان شاء الله تحبوووني :wink::wink:وبناتي التوام يسسسلموووون علييييكم وهم جوري ولجين:04::04: تبوووني انزل موضوع انزل:)
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
وش السالفه مو فاهمه؟؟
روابينا
روابينا
اهلا وسهلا بك ..منوره
رايقه وحنونه
رايقه وحنونه
اااااااااااااه حامضن عنه يطول والله بس حبيت اكمل المقطع حت مدري المقطع كذا هع وسعي صدرك وانا اختك ولاهمك في احد من راقب الناس ماتا هما
مس ليمونه
مس ليمونه
ياهلا ومرحبا فيك معانا في المنتدى
سجينة الذكرى2010
شو الموضوع

والله يخلي لك جوري ولجيييين