السلام عليكم وش اخباركن اليوم الراتب والزحمه على الصراف والمقاضي للبيت والمقاضي للعيال طبعا على طول تجهزين ورقه وتسردين وش الي ناقص بس قبل هذا كله جيبي ورقه اضافيه واكتبي الي تقدرين تستغنين عنه هالشهر وفيري بكرى يجي رمضان ومو قصدي لرمضان الي بعده ههههههههههه اكيد فهمتوه نبي نتدلع ولا ينقصنا شي.....
بنات انا مستلمه مصروف البيت تقريبا لي خمسة اشهر وقدره 1500 ريال عدد افراد الاسره 3 وانا وزوجي والبيبي الرابع يبي يشرف بعد شهر عندي ثنين يرضعون حليب طبعا الولد عمره3 سنين وعجزت اقطع الحليب عنه والحفايظ عنيد
امس صار مع زوجي فلوس ورحت باليل اشتريت من اسواق الجمله منظفات بعضهن يقعد سنه وبعضهن 4 اشهر اوفر صح؟بس الرز والسكر والدجاج وغيره يعني الاكل اشتري جمله ولا لا .ارز كل شهر نأكل 5كيلو والسكر بعد .الدجاج بالكرتون 900 جرام كل يوم يعني حبه يعني ياخذا 10 ايام وحنا مناشتري لحم كثير لانه غالي ولا يبقى من المصروف شي ونظطر نشتري كرتون ثاني وشرايكم اشتر ي 45 اربعين كيلو رز وسكر كيس كبير ولا لا.وبعدين حبيت اسأل عن العروض الي بالعثيم (رز ابوفهد) وشرايكم فيه 45 كيلو بحدود التسعين يعني مايتعدى المئه مين جربه .
ابي اوفر ولا ابي شي ناقص علينا ساعدني سويت كذا طريقه بس مافي فايده .وسلامتكن ماكأني طولت احب اتكم كثير وش اسوي
24-06-1432 هـ, 07:24 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ربي يوسع لكم في رزقكم ويغنيكم من واسع فضله يارب ياكريم
24-06-1432 هـ, 07:28 صباحاً

الله يوسع رزقك ان شاء الله
فكرتك حلوة بس اهم شي يكون عندك مكان تخزين كويس عشان ماتسوس او تعدم