مشورتكم بتصميم بيت العمر

المنزل والديكور

السلام عليكم وصباح الخير على كل المتواجدين بقسم الديكور
بعد التفكير قررت اخذ مشورتكم في مخطط بيت العمر انا زوجي عسكري وتعرفو كيف تقاعد العسكري مره قليل وزوجي رافض فكرة الفيلا يقول لازم يكون عندي دخل ثاني غير التقاعد ويبغى عماره مساحة الارض 400 يعني مره صغير فكرة فيلا قدام وشقق بالخلف مستبعده لاكن فكرت بشقتين بالدور الارضي وفوقها فيلا انا شفت وحده مسويه دور ارضي شقتين والفيلا بالدور 3 والرابع بس احسها صعب بكره اذا كبرت كيف راح اطلع على الدرج والله تعب:icon33: يعني زوجي اهم شي عندو يطلع شقتين ابغى اقنعو بتصميم حلو الي بيتها نفس التصميم تجي تفيدني وتقولي عيوب وحسنات التصميم الي من النوع هذا وادعولي ربي ييسرلنا البنا :)وهذه ورده لكل عضوات عالم حوا:26:
قبل شوي وانا اقرا بملف البناء عظم شفت وحده كاتبه ملحق مسروق كيف يعني ياليت تفهموني
3
526

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bulbula
bulbula
رفع لـ عيونك
بس انا شايفه المساحه جدا صغيره لـ بناء عماره

مساحة ارضنا 532 متر و مو عارفه كيف ممكن نبنيها و نستغل المساحه فقط للسكن مو استثمار

الله يسهل لكم و يوفقكم و لنا يا رب
راسيل99
راسيل99
بقول رايي
سوي تحت شقتين وخليههم للايجار طيب وخلي مداخلهم على جنب العماره عشان تاخذي راحتك بعيد عن الازعاااج
وكل الدور الفووقي لك ودخلي معه الملحق و الدرج داخلي مو براا وبكذا استغلتي المساحه
اتمنى لك التووفييق
واسعة العيون
واسعة العيون
والله مره صغيره بس منطقتنا كل الاراضي بالمساحه هذه مادري ليش مايفكرو بالناس والمشكله الموظف يادوب يقدر يبني مره وحده