تعالو شوفواااااااااااا وتعلموااااااااااااا

الأسرة والمجتمع

طبعاً تمر على كل وحدة فينا مواقف خاصة فمثلاً تكون تعبانة وماتصدق يجي وقت النوم وتلاقي المخدة علشان تنام
وللأسف يجي الزوج شحليله رايق وشايف زوجته قمر لحظتها ويطلبها

بعض الزوجات للأسف تقول له (بالله وخر عني تراني تعبااااانة وماني خلقك وعيالك تعبوني وأنت مرتاح وماعليك شيء ) .........وبتصرفها هذا للأسف تخلي زوجها يشعر بنفور تجاهها وجفاء ويحس إنها ماتقدر مشاعره ورغباته وأيضاً لن تنام مرتاحة لإنها حاسة بغلطها

وبعض النساء ماترفض وتوافق على مضض ولكن......تحسسه بردة فعلها إنها مغصوبة فتلاقيها باردة وماتتجاوب معاه وتقول له يالله أخلص تعبانة....

وفي هذه الحالة ينتج أن الزوج يشعر بالندم على إقدامه .ويشعر بإهانة لكرامته تخليه يتضايق من زوجته ومن لامبالاتها

وفي كل الحالات خسرت الزوجة.....

ولكن بالمكر تكسبي كل شيء .......

تعالوا أقول لكم كيف:

إذا شعرتي برغبة زوجك وأنتِ في قمة التعب ردي عليه بإبتسامة رضى وموافقة وبادري بسرعة علشان تكسبي الوقت للنوم

وأول ماتبدأ العلاقة أهمسي في أذنه وقولي له ........( وش دراك ياعشيقي إني مشتاقة لك ..كأنك حاسس بي.....بس كنت مستحية)......

وبهذه الجملة تضمنين الإعلان عن إنتهاء المهمة لإن الجملة بتصعقه من شدة الإثارة ومابيستحمل الإطالة..............ومن ثم حطي رأسك ونامي

وبهذا كسبتي إن زوجك كبرتي في عينه وأزداد حب وهيام فيكِ وراضي عنك....وكمان نمتي بسرعة وأنتِ مرتاحة البال

والمثال الثاني:

إذا كنتِ ناوية تروحين مكان لزيارة مع أهلك مثلاً أو للتسوق أو حتى كان نفسك في شراء شيء معين...........ولما شاورتيه ماوافق..

بعض الحريم ترد عليه وتعصب و ليش ماتوافق وأنت لا بتودي ولا بتجيب وباروح مع أهلي....
أو تقول أنت بس بره بره خارج علشان كذا ماتحس فيني وأنا جالسة في البيت زهقت من الشغل والعيال أبغى أرتاح شوي.................

...وهنا بيعصب الزوج ويصر على الرفض ويمكن كل مرة بيرفض بسبب ردة فعلك وعنادك معاه

إذن وش الحل؟؟؟؟؟

الحل في مكر الحريم :

المطلوب سلمك الله إذا ماوافق على طلعتك تردين بأدب وتأثر ...
..وتسألينه بطيبة ......ماأنت موافق؟؟
بيقول طبعاً : لا

ردي بتأثر وكأنك مكسورة الخاطر.على أمرك حبيبي مادام ماأنت موافق مابروح مع إني كان نفسي مرة أروح...بس كله إلا زعلك وعلشان رضاك مابروح.

هنا بتكونين بردك هذا أعطتيه على رأسه وبيخجل وبيوافق.....بس المهم خليكِ جاهزة ولابسة لإنه بردة فعلك هذه أكيد بيو

المثال الثالث:

والله أقول بلاش كفاية كذا خليها مرة ثانيه...............اسفه اذا كان الموضوع جري

ملطوششششششششششششش
6
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ الاصــايل
يسلمواااااااااااااااا
دمـعـ غيـوم ـة
مشكورة جوريا نتمنى منك المزيد وعسى يفيد فينا
tamo
tamo
مشكورة جوريا نتمنى منك المزيد وعسى يفيد فينا
جويرية زوجي
جويرية زوجي
والله يا اختى كلامك جميل الله يجعلة فى ميزان حسناتك
**أم أحلى البنات**