سمعتوا عن مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع؟؟؟؟؟؟؟ عندي فكرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا اخواتي في المنتدى من كل دول الخليج .....
اكيد ان الكثير منكن لديها افكار ومشاريع كثيرة....وحابة تحصل على فرص استثمار متنوعة بس اللي ينقصها الخبرة واللي ينقصها راس المال واللي خايفة من المجازفة واللي عندها المال بس ماعندها وقت واللي واللي ............... الخ
كثرة الاسباب والعوائق والمشكلة وحدة ....
انا عندي فكرة اتمنى ان تلقى الموافقة منكن يمكن تكون حل لكل العوائق لديكن .
والفكرة معروضة لكل بنات الامارات وكل بنات الخليج .
اكيد سمعتوا عن مؤسسة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في دبي
إحدى أهم المشاكل التي تواجه أصحاب المشاريع الخاصة في بداية مشوارهم هي مشكلة الدعم المالي المطلوب،و بالتالي فقد اخذت مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب على عاتقها مهمة مساعدة الشركات المسجلة والشباب على هذه المشكلة بتوفير الدعم المالي عند الحاجة وتمويلهم براس المال مهما كانت قيمتة بشرط ان تكون فكرة المشروع جديدة وحلوة .
خطة المؤسسة التنفيذية تشمل صندوق دعم بقيمة 700 مليون درهم يقوم بتوفير الدعم المالي اللازم لأصحاب المشاريع الجديدة و القائمة بأسعار فائدة تنافسية.

بما ان دبي اصبحت وجهة التجار في كل بلدان العالم شو رائكم يابنات نجمع افكارنا ومنتوجاتنا وخبراتنا في مكان واحد ويكون في دبي طبعا راس المال متوفر من المؤسسة يعني ماراح تجيبون غير بضاعتكم ونعرضها خاصة ان دبي فيها مهرجان دبي للتسوق لمدة 4 شهور و مفاجات صيف دبي لمدة 4 شهور وبعدها رمضان والعيد يعني طول السنة فيها حركة تجارية

احنا المواطنات نتكفل بالرخص التجارية وايجار المكان ومنتوجاتنا ويمكن للاخوات في الخليج المشاركة ببضاعتهن وخبرتهن وفي نهاية السنة نشوف الارباح ونوزعها على حسب كمية منتوجاتكن واكيد ان هالمشروع مافية خسارة بس يبغي شوي اصرار وعزيمة من الاخوات وطموح بان نجد لانفسنا مكان في مصاف التجار الكبار
ولا نعتمد على النت والمعرفة الشخصية في ترويج منتوجاتنا
ترى المشروع كبير ودخلة اكبر دام ان موقعة في دبي والتسهيلات موجودة والبضائع متنوعة من ملبوسات واكسسوارات وتحف وهدايا الى جانب الحلويات وكوفي شوب للنساء فقط بالاضافة للماكياج وصالون نسائي وحضانة مجهزة بالالعاب للاطفال خاصة في المهرجان نجد الكثير من الخليجيات والعربيات تجدن مشكلة كبيرة في اخذ اطفالهن لاماكن الاحتفالات لذلك سنسهل المهمة عليهن بالعناية باطفالهن حتى عودتهن من التسوق بالاضافة للكثير من الخدمات .
ارجوا من الاخوات المتحمسات ابدا ارائهن في المشروع
والتصويت اذا اردتن المشاركة في هذا المشروع الضخم المفيد 100%
المشروع بحاجة ل................
2- مروجة جلابيات
2-مروجة حلويات
2-مروجة اكسسوارات
2-مروجة ماكياج وادوات تجميل
2-مروجة اكلات شعبية
2-خبيرات تجميل (ممكيجات)
2-مروجات للعطور والبخور
2-مروجات للمفارش والبطانيات
2-( يمكنكن اضافة اي نشاط )
2--( يمكنكن اضافة اي نشاط )
اي 20 امراة في هذا المشروع من الامارات ودول الخليج

:angry: :angry: :angry: :angry: هيا بنا نعمل من اجل المراة الخليجية ونحميها من حمى النصب :angry: :angry: :angry: :angry:
:angry: :angry: :angry: :angry:

53
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماهر
ام ماهر
i wont to work with you if you still intrsted pls contact me thrw my emil

thanks
فارسة الامارات
انا بعد ابا اشارك
الـــحـ دبدوب ــب
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

من صج فكرة حلوووة وايد

ونوعا مامضمونه ان شاءالله

انزين انابشارك وياكم