مرحبا بنات أنا بدي أشارك لكن ممكن افهم الموضوع عدل يعني انتو تعطوني البضاعة وأنا أبيعلكم أو العكس وثانيا إذا كان عندي مشروع أكبير وتقريبنا تكلفة أقل عن مليون درهم بشوي لكن هذا المشروع مربح 100%يمكن اقدر الرجع المبلغ في غضون 3الي 4سنوات تقريبنا وعلي فكره أنا من سلطنة عمان الرجاء الرد بسرعة
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اللهم وسع علينا في الدنيا والاخرة
دائماً يتحفونا بروعه أفكارهم ودعمهم وهذا ليس بالغريب على شيوخ الإمارات بارك الله فيهم الذي يجيدون التخطيط لمستقبل وطنهم وشعوبهم حفظهم ياربي من كل شر وازدهم خيراً .

بودي أن أشارك ولدي مشروع صغير ولكن كيف الطريقة ؟؟ وكيف نبدأ من الخيط الأول للموضوع ؟؟

والف شكر أختي على الموضوع الرائع وربي يجعله في ميزان أعمالك
يا ريت اشارك معاكم
اقتباس مشاركة  (توته الحلوه)
ما شاء الله عليج

اتمنى لكم التوفيق

ولي رغبه اني اشاركم

بس شو الاشياء المطلوبه ...؟؟
و في احتمال اني اوفر بضاعة من الخارج ان شاء الله

احفظ الله يحفظك

اقتباس مشاركة  (قيثارة الحياه)
مرحبا بنات أنا بدي أشارك لكن ممكن افهم الموضوع عدل يعني انتو تعطوني البضاعة وأنا أبيعلكم أو العكس وثانيا إذا كان عندي مشروع أكبير وتقريبنا تكلفة أقل عن مليون درهم بشوي لكن هذا المشروع مربح 100%يمكن اقدر الرجع المبلغ في غضون 3الي 4سنوات تقريبنا وعلي فكره أنا من سلطنة عمان الرجاء الرد بسرعة
اسمحي لي أختي فتاة العاصمة ارد على الاخت لأني من فترة تحمست للموضوع و فكرت اني اسوي مشروع مع ربيعتي و اتصلت في المؤسسة فقال لي المسؤول

لابد ان المشروع يكون جديد ما سبق له التنفيذ ، ويكون في دعم اما مادي انه يعطونج الفلوس و عقب ما يدر المشروع عليج بربح ترجعين لهم الفلوس او ان الدعم يكون من خلال توفير المكان المناسب لاقامة المشروع و لابد انهم يسوون اجتماع و يعرضون المشروع و بعده يخبرونج اذا ممكن تنفيذه او لاأ
و هذا اللي فهمته منهم و ان شاء الله تتحفينا بالمزيد
و السموحة اختي

احفظ الله يحفظك

الساعة الآن 12:43 .