Analysis Services
الله يجزاك خيرا
27-06-1432 هـ, 03:15 مساءً
 
ربي يشفيها يارب
27-06-1432 هـ, 03:20 مساءً
 
شوربه حطي بس مويه وبزار وطماطم وكركم علشان يعطيها طعم وممكن تطعين بصل دون ماتقلينه
مرقوق بالبر وقللللللي دهن القلي ؟ خضار مسلوقه لحم متبل مشوي دهنه خفيييف ودجاج
دون الجلد مشوي وتتبيله عادية دون ملح ؟ سلطات مع الزباادي خالي الدسم ؟
27-06-1432 هـ, 03:36 مساءً
 
حبيبتي دايما خلي اكلها اسمر في اسمر يعني الرز اسمر الخبز اسمر الطحين اسمر ودوم خلي بالثلاجه عصير الكركديه بارد جاهز وعطيها منه كاس كل يوم بدون سكر طبعا واستبدلي اي زيت نباتي بزيت عباد الشمس الاصلي وخلي سلطاتها بزيت الزيتون وابعدي عنها اللحوم الحمرا وخليك على اللحوم البيضه وممكن تشترين جهاز الطبخ على الحراره زي هذا





ودايما خلي الوجبه 3 او اربع اصناف عشان ما تمل مثل الفطور بيضه مغليه وقطعة خبز وكوب حليب قليل الدسم وشوية زعتر مع لبنه وزيت زيتون يعني ملعقه من كل شيئ يعني والغداء صحن صدر دجاج مع خضار بالفرن وصحن شوربة وصحن سلطه وصحن فيه قطعة خبز او رز وكاس عصير وانتي عليكي الافكار والتغير كل يوم ولا تنسين العصريه شاي اخضر مع المكسرات الغير محمصه جدا مفيدين للكلسترول وحبه تمر وقهوة ماتضر وبالليل الروب قليل الدسم والخبز الاسمر وحبة فاكهة ..

اتمنى اكون افدتك ..
27-06-1432 هـ, 03:39 مساءً
 
27-06-1432 هـ, 03:53 مساءً
 


الساعة الآن 06:50 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏