للوكه

للوكه @llokh

عضوة جديدة

عروسه تبي مساعدتكم

العناية بالبشرة

اهلين كيفكم صبايا وحريمات ****لله بخير انابدخل في صلب الموضوع

انا زواجي بعد 17 يوم بس عندي مشاكل مخليه نفسيتي بالارض وهي ان انا لسى عمري 16 بس الي يشوف بشرتي

يقول بشرة وحده متزوجه وعمرها 40 وجايبه خمس انفار وربي تعبت جسمي كلا خطوط بيضاء واثار حب شباب بكل جسمي

وكل يوم يزيد وربي الي خلقني عندي اثار حتى اها 3سنوات ومو راضيه تروح المشكله ان بشرتي ماتجدد ابد وكأني عجوز

حدي خايف زوجي يعلق علي وانا حيل حساسه من ناحية شكلي يعني لو يقول لي ركبك سوده احرم على نفسي الفساتين

والشورتات غير كذا المنطقه الحساسه سمرا جدا مع اني اهتم فيها ولله تعبت نفسي اكون مثل باقي البنات

تتزوج وتدخل بكل ثقه وتلبس أي في نفسها تصدقون انا فترة خطوبتي كلها مالبست شي قصير ابد كلا جينز :(
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تباشير الفرح القادم
الله يسهل لك حبيبتي ويجعلك احلى عروس واهم شي الثقه ياعمري بالنسبه للخطوط البيضاء ماتروح ابد تخف بالترطيب زاستخدمي زبدة الكاكاو بالمرز وبالنسبه للمنطقه الحساسه روحي لم الطبيبه تعطيك كريم مفعوله يكون سريع ويخف السمار وبالنسبه لحبوب الشباب استخدمي صابونه اكني ايد والله انصح فيها كل الناس ومره حلوه واهتمي بالاكل الصحي اشربي على الريق عصير برتقال طازج وكثري شرب الماء والله يوفقك بحياتك يارب دعواتك لي بالزوج الصالح عاجل غير اجل
بنت الـــــــــعرب
سوي حمام بخار

ودهي جسمك بشا وحليب وماي ورد وخليه ساعه واغسليه ورطبي جسمك

اهتمي اختي
للوكه
للوكه
اهااات تسلمين اختي على الرد و****لله راح ادعيلك بليلة زواجي والله يوفقك

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ،

بنت العرب مشكوره حبيبتي و****لله راح اجربها والله المستعان

. . . . . . . . . . . . . . . . . .

بالنسبه لك عااابرة سبيل انا اسفه عشان الرساله ماقدرت ارد عشان مشاركاتي اق من 50

بس راح ارد عليك هنا اذا ماعليك امر ولك مني احلى دعوه عشان تعبتك معاي ياعمري

بالنسبه لانوع بشرتي مختلطه

ونوع جسمي مادري مافهمت عليك في هذي اذا ممكن توضحين اكثر يكون افضل

وانا بالبيت ما ادرس

وشكرا لك عابره سبيل
قلبfars
قلبfars
توك تحصين حرام عليك 17 يوم قليله المفروض من زمان بس مو مشكله يمديك تسوي لو شي بسيط

اول حاجه دقي علي سودانيه او مغريبه تسوي لي دلكه لازم تسوي كم مره قبل الزواج و ان شاءالله تشوفين الفرق

وانتي سوي حمامات تدليك بالبيت و لاتنسين ترطبين جسمك كويس عشان مع التدليك يطير الجلد الميت

هذي الخلطه حلوه جلسرين سائل+علبه جلسوليد وسط+اسكينول البابايا

تحطيها بالليل و الصباح تغسليها بصابون البابايا جيبي لفيه بودي شوب مره حلوه

سوي بعد خلطه السدر>>سدر مطحون+حليب بودره+موياء دافئه
اخلطيها تصير عجينه لا سائله و لا صلبه ادهني جسمك كله فيها و جيبي الاستشوار و جففيه فيها لين تجف تمام بعدين البسي روب واسع و ادخلي الحمام و افركي السدر بيدك لين يتقشر كله<<لازم تفركين و هو ناشف عشان الجلد الميت و اثار الحبوب تروح
بعدين اشطفي جسمك عادي و رطبيه زين و افضل شي زبده الكاكاو

ثاني حاجه لازم تهتمي بغذاك عشان بشرتك تنور جيبي حبوب فيتامين سي <<تلاقيها بالصيدليه مكتوب حبوب فيتامين للمضغ

كمان حاولي تاخذي عسل و عصيرات طبيعيه جيبي فواكه مجمده و كل يوم سوي لك اكثر من كوب و حليه بالعسل

سوي ماسك لوجهك الحلبه المحطونه+زبادي<<مرره حلو
لازم تبدين من الحين واي سؤال ارسليلي علي الخاص
موووني M M
موووني M M
الله يوفقك ياعسل ويجملك في عين زوجك هذي مشاكلنا بس وش نسوي الناس على بالهم مومهتمين بالعكس نهتم بس مافي نتيجه مرضيه انا الحمدلله مشاكلي اخف منك ومررره شايله هم بس الله يعطيك كل اللي تتمنيه ودايما رددي هذا الدعاء
اللهم سخرلي زوجي وسخرني له وجمله في عيني وجملني في عينه واستر عيوبي وعيوبه
وروحي لدكتوره مافي وقت ياقلبي واذا حابه جربي الخلطات اللي تحسيها كويسه وترتاحي لها بس ترا الخلطات وجع راس خاصه للي زواجها قريب واساليني