بكيت لما قريت هذا الموضووع00 بعدين صرت اضحك من القهر!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي العزيزات
صراحه مدري ايش اقوولكم صرت اضحك من القهر لان مافيه احد اقوله
قلت ماكو غيركم اشكيله:(
المهم ومالكم بالطويله
انا صارلي اكثر من ست سنوات ماحملت :44: قدر الله ومشاء فعل
بس عارفه ان السبب من زوجي وهو مايبي يتعالج او انه يدري ان فيه شئ بس مايبي يقول000واذا قلت له شئ يقول تبين عيال روحي بيت اهلك:06: بس انا احبه ومابي افارقه 0
واذا فتحت الموضووع 000 تحلفون اني سابه ابووه :mad: اصير عدو له
مافيه تفاهم والله المستعان0 وهذا الصيفيه جايه وبيرجع نفس السؤال ايش سويتوا تعالجتوا اقوول لا رفض :( جارتي تقول خذيلك موقف روحي لاهلك وشوفي
بس اخاف يتركني لاني عنيييييييييييييييييييد بقوه0
مااطول عليكم هذي جزء من حكايتي وادعولي ان الله يرزقني0
7
7
7
7
الموضووووووع المهم
7
7
قريت موضووع لحبيبتي الاخت (عنـادي) << يابعدهم والله كانها عطتني الدنيا ومافيها احس اني ع الاقل عرفت شئاالرقيه الشرعيه تحفظكم 0
رحت اطبق اللي فيه ع زوجي لانه ثاني سنه زواجني طلع تعشاء مع 2 من اصحابه ورجع ماعليه تمام وسولفنا << الله يسقي زمان ): ورجعنا نمنا ويوم جت الساعه 1 او 1 ونص قال يرتعش وراح يصلي وخايف وحس انه بيموت وجلس ع هالحال 3 شهور وراح مستشفى نفسي والحمد لله والتزم بس بعد 6 شهور رجع للدخان والله المستعان المهم رحت اشوف ايش عنده من اللي ذكرتها لاسباب العيييين والحسد:( شوفوا ايش طلع وهذي حقيقه
وانا علقت على بعضها

علامات المنام هي:
1- الأرق: عدم القدره على النوم الا بعد فتره طويله. 50%
2- القلق: وهو كثرة الاستيقاظ وعدم الراحه بالنوم. 80%<<< لازم افتح باب الغرفه بشويش والا صحى :35:

-الاحلام والكوابيس دايم يقوول انه تحلم حلم شين 20%
4-ان يرى الشخص نفسه يسقط من مكان عالي. << ماادري

اما علامات اليقظه فهي كثيره وتختلف من حاله الى اخرى :
1- اولها واعظمها:الصدود والبعد عن الله تعالى وعن الصلاة والذكر. 95% ماعاد صار يصلي ونتخاصم ولا فيه فايده واذا ماعاد قلت شئ سبحان الله يصلي ومشاء الله عليه بس مو دايما000ومايصلي بالمسجد 99% وصار يسمع اغاني بالسياره لانه في البيت ممنوع واذا انا معاه بالسياره امنعه قدر المستطاااع 0 ولو لقاني ماصليت يزعل ( مره كان صاحي للفجر صحاني اصلي ورجع ينام ماصلى الله يهديه بس<<< والله مكان كذا 0
2-كثرة الشرود الذهني. 80%
3-الخمول والكسل الدائم 90%

4- الصداع<<< احس
5- الضيق<<< احس
11-تساقط الشعر 70%
12-الحبوب والبقع السوداء بالجسم في ظهره حبوب طلعت بعد المرض مدري حب شباب او حبوب من العلاج النفسي0

13-النسيان بشكل غير طبيعي احيانا <<< طلبات البيت:)
15- النحف الشديد 99% شوي ويختفي
21-النفور الدائم من المنزل او العمل صاير يسب العمل مايحبه
22-النفور الدائم من الزوج او الزوجه بنسه وسط للولا المداراااه
29- ألم معين بالجسم او بأحد الاعضاء مع عدم وجود سبب طبي 50%
30- حب الوحده بعد ان كان اجتماعيا اذا كان في البيت مايحب يسولف ولا يتكلم معي بس جيبي ووين وبس0
35- وصرف المال بسرعه << بالهبل ولو جينا نفكر ماصرف الا جزء منه بالبيت
ويجلس يتذكر ويقوول وين حطيته ويسالني عنه
:(

الخلااااااصه
انا قلت له اني قريت موضوع ولقيت عندك من هذي الوصفاات قال لاتضيقين خلقي
قلت رح مطوع قال مابي طبعا ماكو حد اقله يوديه مطوع لاني استخرت ربي ان اخذ رقم مطوع عندنا بالديره واخلي اهله يكلمونه وكم من ردني عن هذا الموضووع0

حبيباتي ابي منكم حلول ثانيه اكيد لكم الخبره في المعامله مع الرجااال
انا اكبر اخواتي وامي مقدر احكيلها هذي الاشيااء بس بانكدها بالفاضي0

ابي ردود او ع الاقل اللي تدخل تدعي ان الله يشفيه ويرزقنا ويخلينا لبعض ويبعد عنا عيال الحراام
اسفه ع الاطاااااله ودمتم لي
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صادقة المشاعر
اختي والله العظيم اني حاااااااااااااااااااااااااااااااااسة فيك وفي معاناتك 000000

الله يهديه لطريق الحق والصواااااااااااب

ويعينك ويصبرك 000000 اولا واخيرا الشكوى لله0000 لاتياسين حاولي معاه للنهاية 0000000 وادعي اللي مايخيب عباده اذا لجؤ اليه والله يساعدك وياخذ بيدك0ااااااااااامين 0 كل الرجال كذا يبون صبر عليهم0 الله يهديهم00

واعذريني ياالغالية لاني ماعطيتك جواب شاااااااااااافي 00 الله معك ان شاء الله ولاراح يخيبك مدامك في طاعته0
عيون الاحلام
عيون الاحلام
الله يعينك ويصبرك اختي واستمري في قراءة الرقيه الشرعية عليه
ودائما اقرئي سوره البقره عنده والمعوذات قدر المستطاع
ومثل ماقالت صادقه المشاعر لاتيئسين
والله يحفضلك زوجك ويخليه لك ويشفيه من كل داء
نواعم غاليري
نواعم غاليري
الله يشفيه لك يارب ويرده بااحسن حال ياكريم ويهديه وفتح قلبه لطاعته ياحي ياقيوم ويرزقكم الذرية الصالحه يارب
نورحور
نورحور
الله يشفيه ويهنيكم ببعض ويرزقكم الذريه الصالحه
ام سامر ع
ام سامر ع
:26: حبيبتي الله يبعد عنكم اولاد الحرام ويرزقكم الذريه الصالحه وما يحرمكم من بعضكم خلي ايمانك بالله كبير وانشاء الله ما يخيب املكم ... :26: :26: :26: