اقتباس مشاركة  (s h o s h i a n)
اعتقد الكميات لازم تكون كبيرة
و بعدين الصعوبه هو في جمعها من الشوارع و الاماكن العامه مع مافيها من جراثيم
بس انا سمعت مثلك نفس الشي
انا قصده من البيت مثل علب البلاستيك مو روح نجمعها مثل الافارقة اللي بجدة وغيرها يجمعونها من الحاويات لا انا قصد اللي يبقى من البيت لكن من كلام البنات مافيه ربح ذاك الزود
اقتباس مشاركة  (انتظرتك ولكن)
هذي لازم تكون طن واكثر مو اقل
ماتوقعت ان انهم يحتاجون طــــن ....

اقتباس مشاركة  (حور الحور21)
تصدقون يا بنات اهل زوجي بالشهر يستهللكو 40 كرتون موية واحيانا اذا في عزايم اكثر لان ام وابو زوجي مايطبخو الا منها ومايشربو الا منها وهم عائلة كبيرة
ماشاء الله

اقتباس مشاركة  (سويره2)
انا قرية موضوع بمنتدى يشترون الورق يعنى كتب جريدة اى ورق الكيلو بريال
الكيلو = ريال قليل جدا يدون فايدة

اقتباس مشاركة  (شقاء فرحة)
ماعندي علم بس حلو نجمع لو كل شهر نوديها بس مخلينها للعمالة
صادقة لكن اللي انا قصده من البيت مثل علب البلاستيك مو روح نجمعها مثل الافارقة اللي بجدة وغيرها يجمعونها من الحاويات لا انا قصد اللي يبقى من البيت لكن من كلام البنات مافيه ربح ذاك الزود.

اقتباس مشاركة  (wafahe)
في امريكا افكارهم فضيعة اسسوا شركات خاصة في هالشغلة بعضهم متخصص بجمع البلاستيك وبعضهم بالاوراق والمجلات والجرائد والبقية بالكراتين طبعا يجمعونها عشان يبيعونها على المصانع لاعادة تصنيعها , بس تدرون كيف يجمعونها ( ناس تفكر صح ) يزودون كل بيت بصندوق بلاستك عشان يجمع فيه المواد المعاد تصنيعها ويحددون يومين اسبوعيا لجمعها وفي هاليومين نطلعه عند الباب و عمال النظافة يفرغونه وبكذا يجمعون الاغراض بسهوله وتكون نظيفة واحنا بعد نفتك من تكدس الزباله وحوستها والا شرايكم ...
فكرة حلوة
اقتباس مشاركة  (omwalied)
فكرة حلوووة هذا التطور .. البيئي ..!!
قصدت الربح اولا ... صح كلامك تطوير بيئي

اقتباس مشاركة  (افياء 2010)
استغفرالله العظيم واتوب اليه
اقتباس مشاركة  (جومآنـآ ~)
لو سمحتي ممكن تحطي العنوان حق المنتدى
اقتباس مشاركة  (الـبراءة)
رفع
اقتباس مشاركة  (قصة نسيان)
أنا والولدة نجمع علب الغازيات لحد مايتعبى عندي كمية وبعدين أعلقها على الزبالة وإنتم بالكرامه ياخذها محتاج او محتاجه وحلال عليهم مادام إنهم يشتغلون ويجمعون

وبعدين يا أخية لو فعلا شخص يقوم بهالمهمه حلو ومفيده له جدا يتم جمع الحديد المعادن العلب الكراتين

وفيه ناس يتفق مع عمال يجمعون له بحووش كبير بعض قطع الحديد والأمور هذي ويبيعها بالطن والرزق مثل مايقولون يحب الخفية

والله يرزق كل مجتهد

مشكورة
جزاكم الله خير

اقتباس مشاركة  (*عيون الرياض*)
علب البلاستيك قريت مره فيه مصانع يشترونها لكن الكميه لازم تتعدى طن
أبحثي بقوقل وتلقين
اقتباس مشاركة  (almayassa2008)
صح والله انا اشوف التكارنه عندنا بجده ‏
يجمعو علب المشروبات الغازيه ‏
يقولو يبيعوها الظاهر بالكيلو
لاكن قبل كل شي نحمدالله ونشكره
على النعمه
ما احوج هالاوادم مساكين
الحمد لله عالى النعمة

اقتباس مشاركة  (almayassa2008)
استغفر الله العلي العظيم
لن انسى مقولة بنجلاديشي تم القبض عليه مع مجموعة كبيرة من المتخلفين قال انا استلم 7000ريال والمملكة مليئة بالاعمال بس الشباب لا يفكرون (( المصدر جريدة الرياض))
26-06-1432 هـ, 05:04 مساءً

الساعة الآن 03:13 .