كشني بصل مقطع صغار في زيت مع فلفل رومي وملعقتين صلصه

وبعد ما يتحمس حطي الدجاج اللي مقطع صغار

قلقليه مع البصل ثم ضيفي الطماطم المطحونه او المقطعه اذا بتصفينها بعدين

وحطي عليها المويه وملحيه ثم اضغطيها انا استعمل الكاتم (الضغط) خمس دقايق بعد ما يطلع صوته ثم اطفي وافتحه انا ما احب البصل والطماطم تكون موجوده فأصفي المرقه وارجع الدجاج

وابدا ابهر خولنجان كبار واعواد قرفه 2 كفايه وكزره ناشفه واجي (الملح الصيني ومكعب او 2 ماجي على حسب الملح اللي حطيتيه قبل لازم تذوقين وحبة لومي

وبعدها احط الشوفان والشعيريه او اي شي باسويه معها مثل لسان العصفور او الشعيريه اوالشوفان

ولما احسها صارت زينه احط شوي فلفل اسود واهرس فصين ثوم اخليها تغلي معها غلوتين او ثلاث وبعدها اشيل الثوم وبالعااافيه

طبعا اللي تحبها حاره تحط قرن فلفل من البدايه واللي تبيها باللحم تقطعه مكعبات بدل الدجاج بس فترة طبخ اللحم اطول من الدجاج والباقي نفس الخطوات

وسلااامتكم
كشني بصل بعدين حطي اللحم وحركيه اللين مايتغير لونه بعدين حطي بهارات (اعواد قرفه-خولنجان-ليمون اسود-ملح -فلفل-كمون-واذا عندك بهارات مشكله حطي)
وحركيها شويه بعدين حطي طماطم مفرومه ومعجون طماطم وحطي المويه بعدين حطي في الخلاط مويه وشوفان واخلطيها شويه وحطيها على اللحم انا اخلط الشوفان علشان لمن تستوي تكون ناعمه مايكون باين فيها حبيبات الشوفان وخليها تطبخ اللين ماتستوي اللحمه 000000وبالعافيه
حلوة الشوفان مع الليمون الاسود

وقبل تخلص بخمس عشر دقائق حطي شوربة ماجي
اختي توت العليق الله يسعدك سوي الطريقه هاذي وراح تدعيلي....
أول شي تقطعين اللحم قطع صفيرةإذا حابه لحم وتطبخين اللحم باقدرالضغط نص طبخه وطلعينه
بعدين تخلطين بالخلاط (بصل +بندوره وشوي ملح بدل من مرق الماجي لانه مضر )
وتحركينه على نارهادئه مع اللحم وتحطين بهارات وفلفل اسود ولومي وملعقه صغيره معجون طماطم
وتحطين باكأس الخلاط ماء مع شوفان وتخلطينه شوي
لاطولين وانتي تخلطين بعدين تضعينه بالقدر وتزودي ماء لاتحطي غطاءالقدر
وحركيه وأخر شي ,,ضعي شعيريه ماجي هي سر نكهة الشوربه وحركيه شوي وطفي النار انبهي لاتكثرين الملح لان ششعيريه الماجي فيها ملح
دعواتكم لي بالذريه الصالحه
هههه لادققين بالشرح لاني خلطت اللغه العاميه مع الفصحى
اللهم^^

لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا~
وأجعل الجنة هي دارنا وقرارنا ’’’
اللهم آمين
اقوللك باختصار اهم شي تحمسين البصل واللحم او الدجاج زين مع البهارات حتى لو قر فه بس بعدين المرقه اربع اكواب مويه وزيدي شويه احتياطي لماتغلي اللحمو خليه ينضج شويه بعدين الشوفان اما الدجاج على طول لكل كوب مويه ملعقه كبيره شوفان اذا تبغين تحطييين عصير طماطم اوفلفل اخضر حطي بعد ما تحمسين اللحم او الدجاج هذي طريقه مضبوطه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 04:06 .