شوي شوي يااخت البندري انا بس ابي اقرب للبنات الوصف لان انا مااعرف انزل صور ....ولا هو مو حق تعميد..انا اقول زي.....للتقريب.......وانتي حكمتي عليه وانتي ماشفتيه .....
21-03-1426 هـ, 03:45 صباحاً

حبيبتي الغاليه شكشوكه يا قلبي انتي ... انا ما دخلت وبيدي عصا

أنا مجرد اخت ناصحه لك , والموديل اللي ذكرتيه اعرفه زين وسبق شفته في كاتلوجات فرنسيه وامريكيه فستان طويل يكون اطول من الطفل نفسه ومكشكش , صح ولا لأ

هذي هي فكرته بغض النظر أني شفته ولا لأ

وعذرا على التطفل .. شكرا لك
21-03-1426 هـ, 03:52 صباحاً

اختي الفاضله هل تعرفين من يلبس فساتين التعميد ومتى ؟؟؟

هذا الزي الذي ذكرتيه وتريدين بيعه لنا ما يلبسه إلا أطفال النصارى عند تعميدهم في الكنيسه , هذا لبسهم وقت تعميد اطفالهم وتنصيرهم , يكون فستان ابيض او زهري طويل ومكشكش + القبعه الربط الخاصه فيه .. ولم يدخل علينا إلا منهم .. من عمرنا ما نعرف ها الخرافات إلا منهم

لا حول ولا قوة إلا بالله .. تعرفين هذا الشئ وتشترينه !!!

قال الرسول صلى الله علبه وسلم( لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بلقذة حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه00 قالنا( اليهود والنصارى) قال : فمن)

وبعدين ياأختي تشترين طقم بهذا السعر الخيالي؟؟؟ليه 0000اذا تذكرنا اطفال المسلمين الذين يموتون جزعا وجوعا وبردا في العراق وفلسطين والشيشان وافغانستان وفي كل مكان لا يرضى قلب المسلمه من امثالك الا ان يتصدق بثلاثة ارباع المبلغ ويشتري بربعه الباقي 00
21-03-1426 هـ, 04:02 صباحاً

جزاك الله خير يا أخت البندري محمد فعلا هذا اللباس يلبسونه المسيحيين لأطفالهم عند تعميدهم في الكنيسة بس للأسف الكثير منا يجهل ذلك والله يهدينا
21-03-1426 هـ, 05:01 صباحاً

شكشوكه حبيبيتي ممكن ترسلين لي الصوره عالخاص واذا عندك اكثر من صوره ياليت بعد....ومشكوره حبيبتي
19-01-1427 هـ, 12:25 صباحاً

الساعة الآن 05:37 .