بيتي اه اه اه وش اقول وش اخلي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقهووورة جدا يابنااااات والله ضايقة فيني الوسيعة تخيلو قبل كنا عايشين احسن عيشة ومانستأجر الا شقة جديدة محد سكنها قبل
وتكون على سنقة عشرة

والحين بعد ضرووووف زوجي عايشة بشقة ورب البيت تفشل مرة بوية تعبااااانه جدا ابوابها مرة منقحة ومتخدشة حماااامااااتها وانتو بكرااااامة مرة تفشل وسخة ايش اقول وايش اخلى انظف بفلااااش وكلور وكل شي بس هي اصلا مره ماتنفع قديمة يمكن للعمارة 40 سنه المهم اني بضرب بوية وقامت على العاااااالم ليه تضربين بوية وليش تسووووين احد يسوي بيت اجااااار واهلى يقووولون سوي ماااعليك من احد وناس تقول لي انتو فقراااانين مو لاقين تااااكلون تعدلون في بيت النااااس وربي مقهووووورة

وامس جوني ضيووووف وربي حسيتهم انصدمو يوم دخلو الخرابه اللى انا فيها على اني كشخة جدا والبس حتى لو كان رخيص يجي على حلو جدا بس عقدتي البيت ذا المشكلة لي كم سنة فيه اولادي تعبت نفسيتهم منه لانه قبل كانا في بيت حلو والحين مايسوى زوجي يقول انا يووووم كانت امكانيااااتي تسمح وفرت لك سكن يليق في مقااااامك والحين اعذرييييني بكرة بعوووووضك عن كل لحظة الم عشتيها في هالبييييت
واللى مو عارفة قصتي هذا الرااااابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3109578

اللى قاهرني انو الناس قبل تلزق فينا ويتعنووون ويساااافرون عشان يزورونا الحين وربي محد يعبرنا وبالعكس يتقرررفووون يجونا المشكلة اهلي واهله يتفننوووون في البيوووووت والبويه والسراميك غير احنا مره خياااااس

الله يعوضنا الجنة يااااااااااااااااااااااااااااااارب وربي كتبت مجدر فضفضه وبتخففوووون عني اكيد
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملوخيه ورق
ملوخيه ورق
اخ يا اختي يعني انا بيتي مافي متلو سيراميك ودهان وماشالله كتير حلو
بس لا شباك بيفتح والغبره طامرتني طمر والروايح بتخنق

ماحدا مرتاح
r o z e s
r o z e s
ياحبيبتي الله يكون في عونكم
والدنيا ماتصفى لاحد دار ابتلاء
المهم السعاده من داخلنا والاهم انك ماشاء الله صابره على زوجك
ادعو له وتصدقو مانقص مال من صدقه وربي بيفرجها عليكم باذنه
والله اني كنت بنت عز بس لما تزوجت خصوصا اول سنه مررره تعبت بس صبرت وسكت قلت اهم شي زوجي يحبني ويحترمني ويقدرني والحمدلله ربي فرجها علينا
ماتضيق الا لتفرج بس خلق الانسان عجولا
والله يرزقه حبيبتي وعليكم بالاستغفار والدعاء وصلاة الليل واهم شي حسن الظن بالله
عشنا وشفناA
عشنا وشفناA
الله يوسع لكم في رزقكم يارب بس في موضوعك الاول قرأت ردود اخوات يبون يساعدون وش صار ماناسبته الوظيفه
وشِِِلون مااغليگ
‏​ﺂللّ?ُ يرزقكم ممن اوسع ابوابه يارب ويفك ضيقكم
سينابون بالقرفة
الله يعينك يارب قريت قصتك الاولى وانصدمتت اعوذ بالله فيه بشر وصل بهم الحقد لهدرجه

بانسبه لبتك ادهني بويا لو بيضا ساده بتكلف شي بسيط
ودامك مهتمه بنظافة البيت والحمامات
ماعليك باحد اللي بيجيك لنفسك اهلا وسهلا واللي يبي مظاهر الله لايرده