ساااااااعدوني بيتي على وشك الانهيار

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسفه يامشرفات كررت الموضوع بقسمين بس ابي حلول انا محتاره وتعبانه والتفكير بياكلني000

بدخل في الموضوع على طول وشورو علي انا محتاره بين نارين 000
بنات الله يخليكم ساعدوني الدنيا ضايقه فيني ومااعرف ايش اسوي ونفسيتي جدا تعبانه وفوق هذا كله حامل 000
تزوجت قبل 6 سنوات من قريبي وعندي طفلتين وحامل بولد بنهاية الثامن قبل سنتين انتقل عمل زوجي الي مدينه اخرى وراح لعمله الجديد ولظروف عملي كمعلمه رحت للمدينه اللي يعيشون فيها اهلي لقربها من مقر عملي وكان راضي بهذا الوضع وماعنده مانع ومااعترض ابدا واروح له الخميس والجمعه والاجازات وكون علاقه مع احدى بنات المدينه اللي يعمل فيها واستمرت علاقتهم بالانترنت والاتصالات الهاتفيه وتكبره بعدة سنوات وقرر الزواج منها فااعترض اهله وقالت امه لو تزوجتها انا غضبانه عليك ليوم القيامه وقالت لعيالهالو تمشون معاه غضبانه عليكم وتركه اخوانه واخواته واتصل ابوه على ابوها وقال ان هذا الزواج راح يكون فاشل لان بدايته غلط واحنا موراضين على الزواج ولا على الولد اذا اخذها قال خلاص يصير خير وانا بعد كلمت ابوها وقلت بنتك بدمر بيتي وتشتت عيالي بعدها انتهى الموضوع بعدها انتقل عمله لخارج السعوديه وسكت عن الموضوع وبين انه انهى الموضوع فاانا رحت لزوجي واستفسرت منه عن السبب انه بيتزوج ثانيه وخاصة بعد ماعرفت انها اقل جمالا وعلما وخلقا مني واكبر عمر منه هو وقالي البعد عني سبب لي فراغ فقلت ليش ماقلت لي علشان ادور حل فااخذت اجازه استثنائيه ورحت معاه لخارج السعوديه بعدها بشهور انتقل عمله لمدينتنا الاولى واستقرينا فيها ولاحظت تصرفات غريبه ومكالماته زايده عن حدها والهديا اللي كل شوي داخل فيها وحسيت انه رجع لعلاقته القديمه ا وهي قوية عين اتصلت على ابو زوجي تترجاه يوافق على الزواج وتساله ليش معترضين عليها ولا على مبداء الزواج من الثانيه فقالها احنا معترضين على الاثنين وتتصل على اخوات زوجي وعلى زوج اخت زوجي يعني وقحه بمعنى الكلمه ومحد اعطاها وجه من اهل زوجي بعدها اتفقت مع زوجي على انه يجي يخطبها وفعلا راح خطبها وملك عليها وعرفت هذا بعد ماالحيت عليه انه يقولي ايش القصه فااعترف لي قبل ايام واخذت بناتي لبيت اهلي وقلت مااراجع الا لمن تطلقها وانا نفسيتي مره تعبانه ومتوقع لي ولاده مبكره في هذي اليومين وهو يقول لااهله اني انسانه طيبه مثل ماصبرت في الصدمه الاولى ورجعت له راح ارجع له مره ثانيه قالي فكري لغاية ماتولدين وقرري وانا قلت له اختار انا ولا هي وماراح ارجع الا لمن تطلقها واهله كلهم واقفين معاي وامه غضبانه عليه ويقولون احنا مابيدنا شي نسويه وانا مااقدر اتحمل شي اسمه زوجه ثانيه وانا في بدايه حياتي وصغيرة السن مو ناقصني شي ابدا علشان يتزوج علي الحمدلله جميله بمعنى الكلمه واخلاقي عاليه وبشهادة الجميع ومتعلمه احسن تعليم قولو لي ايش اسوي بحياتي انا محتاره 00

انا باانتظار مساعدتكم00
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوووووين
لله يكون بعةنك ويصرف عنك هالسوسه المنحوسه اللي بتهد بيتك بس في نظري انك تطلعين من بيتك غلط في غلط خلك هناك وتكلمي مع زوجك وان اللي تكلمه تلفوون تكلم معها مليون ومالها امااااان والزواج اللي بداية حرام وهوى نفس ماراح يستمر فخليك مع زوجك والحمدلله ان اهله معك مو ضدك وهو الحين بيخسر كل شي علشااانها ففهميه كذا وبالاقناع ولاتحاولين تخلينه فاضي ولا بلحاله حاولي تشغلينه عن الموضوع بشتى الطرق لعل وعسى ربي يصرف نظره عن هالسالفه واكثري من الدعا والصلاة باخر الليل والله يكووون بعونك ويهون عليك يارب ......................
شيبس ليز
شيبس ليز
اختي دمعة فرح قولي امين ان الله ينتقم لك منها انتقام عزيز مقتدر
واسمحيلي اقولك ان زوجك موصاحي يعني ما فيه احد ابدا يتزوج بنت كانت تكلمه لانه بصراحه يصير مو زواج يصير شك وبهذله لا واللي مزيد الطين بله انها وقحه وشحاته وقليله ادب واكبر منه ..... وش فيه زوجك معمي على عينه لا تصير ساحرته هي ووجها طيب انا عندي فكره خلي ابوك او ابو زوجك يكلم ابوها ويقوله ان بنتك كلمتنا وانتوا ما كذبتوا ولا تبليتوا عليها امكن ابوها ما يدري عنها وعن عمايلها
الشي الثاني بعد كلمته( اني انسانه طيبه مثل ماصبرت في الصدمه الاولى ورجعت له راح ارجع له مره ثانيه )لا تفكرين ترجعين من غير طلاقها لانه قاعد يستخف فيك وفي مشاعرك وبعدين انتي معك اوراق رابحه كثيرامه وابوه اخوانه واهلك
تصدقين واحد اعرفه تزوج من غير رضى اهله ومن غير ما غير حتى ما يقول لزوجته وقالها بعدين على اساس انها بترضى عشان العيال
هي رجعت بس ما تركته الا بعد ما طلق البنت وكان ورقتها الرابحه امه واخوانه
لا تستهونين بكرامتك انا ما ابي اشعللها بس هذا رائي
جويرية زوجي
جويرية زوجي

انا من رايى لاتتركى زوجك فواضح ان السبب الاول فى هذة العلاقة هو بعدك

عنة ووجود فراغ فى حياتة ، وانتى الان مع ظروف الحمل اكيد ما انك مستحملة

شىء، ولكن ارجعى الى بيتك واملئية سعادة واجعلية يندم على ما يفعلة ولاتتركى

الفرصة لغيرك فهي ليس لدية ما يشغلة عنها لكن انت وراك اولاد ومسئوليات

فاضغطى على نفسك واخرجى لزوجك كل ما عندك وراعى ان انت بعد الوضع

بيكون فى بعد بين الزوج والزوجة فحاولى مجتهدة توطيد العلاقة بينك وبينة من

الان ولاتجعلي لدية وقت حتى يفكر فى غيرك والله يعينك اللى اولوا حرام والله

منزوع منة البركة
ام الحلى كله
ام الحلى كله
شوفي حبيبتي اجلسي معاه جلسه ود واساليه عن اللي ناقصه فيك ويبغاه من المره الثانيه واوعديه انك تسويها وفكار منتدى حواء روعه بتنفعك وبتعجبك
لانه لوقلنا حلوه ممكن شافها اجمل منك
ولوقلنا انها صغيره في السن قلنا يمكن يبغى وحده صغيره لكن لا حلوه ولا صغيره اكيد شاف فيها شي عجبه فساليه وطبقي
الفردوس المفقود
الله يفرج عنك ..
سهام الليل لا تخطئ ولكن لها امد وللامد انقضاء

يا حي ياقيوم فرج عن اخيتي همها ونفس كرباتها وارجع اليها زوجها واقر عينها بابنائها يا رحمن يا رحيم ..