ولدي عمره 3 سنوات ونص وبينجن مني ..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خواتي تكفوووووون ساعدوني والحقوا علي وعلى ولدي :(

انا ساكنه مع حمولتي و لي فتره صايره عصبيه بشكل لايطاق وولدي الله يصلحه ويهديه حرك وعنيد في بعض الاحيان .. صرت اعصب عليه على اتفه سبب واضربه احيانا ضرب قاسي اذا استاهل .. صايره يدي دايم عليه المسكين .. جننت الولد صار المسكين عصبي .. انا اعشق ولدي وحنونه عليه وينام معاي بغرفتي وبحضني وكثير مايكون بحضني وابوسه،، بس تجيني حالات صارت تتكرر كثير اعصب عليه واضربه صرت احيانا اضربه باليوم كم مره .. اشتكيت لوحده من صديقاتي وسألتني وش تستخدمين مانع قلت حبوب ياسمين قالت بس هذا اللي خلاك كذا .. تكفوووون ساعدوني ماابغى ولدي يكرهني .. ماابغى اقسى عليه .. وش الحل ؟!
وهل تتوقعون ان فعلا ياسمين هي اللي لعبت بنفسيتي ..!!
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطاوسة الحزينة
الضرب ماعمره كان اسلوب تعقلين ولدك منه بالعكس الهيه بالالعاب الي تجي تركيبه والا سيارات بجسرها مثلن
وجيبي لي مسبح يطرطش فيه هالايام وحاولي ماتقسين تكلمي معاه فالبدايه والله يكون بعونك
ام لتين الحلوه
والله العظيم جيتي ع الجرح ونفس عمر ولدي الله يصلحهم وهل صدق ياااسمين لها دخل لني استعملها
! أنــا !
! أنــا !
ياعمري اكبر خطأ تطلعين كل طاقتك بـهالطفل المسكين وش ذنبه!

ترى لسى صغير .. حاولي تمسكين اعصااابك ولو عصبتي تلهين نفسك باي شي واذكري الله واستغفري

بكرا لاكبر وصار يكرهك لاتقولين لييه لان هالشي ينغرس داخله

ماينفع تضمينه وتبوسسينه وتنومينه بحضنك وبعدين على اي شي تجيه ضررربه

ام سديم22
ام سديم22
ياعزيزتي ابتعدي عن اسلوب الضرب مع ابنك فاانتي تزيدي المشكله سوء

وممكن حبوب ياااااااسمين هي السبب يمكن سبب في حالة العصبيه غيرهابنوع ثااااني

والله يسر امورك ويصلح ذريتك

واكثري من الاستغفاااااااااااااار

استغفرالله واتوب اليه
شفته بفرح
شفته بفرح
كثير من الأمهات.. تكون قاسية وعصبية على أول طفل
ومن بعض هالأسباب :
سكنها في بيت أهل زوجها.. تدخلاتهم لها أو عدم حريتها أو غيرتها أو غيرتهم أحد هالأسباب
عدم تأقلمها للزوج حتى الآى ... هذي أسباب شائعة هذه الأيام للتفتح الإعلاني والأحلام الخيالية في شخصية الزوج
إحساس الأم بأنها أصبحت مسؤولة.. وهذه المسؤلية جدية أو صعبة عليها
الحالة المادية.. إذ أنه تكون بعض الأسر دخلها المادي ضعيف فتتضايق الأم لأنها لا تستطيع أن تمنح طفلها ما تراه عند الغير
الشك... الغيرة... الشجار بين الزوجين.. يؤدي إلى أن تضع الأم كل حقدها على الطفل.. لأنه يكون سبب إرتباطها وصعوبة الإنفصال