الله يرزقها الجنه ويحقق مناها اللي ترد عليه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنااات انا ابحكي قصتي بكل اختصار يمكن مو اول مره اقولها بس والله مليت مالي غيركم اشكي له همومي انا لي سنه وسبعه شهور متزوجه اول ماتزوجت بعد ثلاث شهور من زواجي حملت واسلبت الجنين شلت اخوي وسقطت طبعا كان في بداية الشهر الثاني ولحد الحين ماحملت وكل ماشفت طفل احس الدمعه بتنزل من عيني خاصه اني اموت في الاطفال لدرجه اني متعلقه في اخوي الصغير الله يرزقها الجنه اللي طولت ماحملت واستخدمت شي وحملت بعده تقول الله يجمعني بها في الجنه تقول انا اببكي ويشهد الله ان دمعتي بتنزل ابي طفل يغير حياتي انا وزوجي بصراحه كل شوي نتناقر نفسي يجينا طفل ننشغل فيه وتتغير حياتنا حتى زوجي نفسه في طفل كل شوي يدعي خاصه اذا قلت له ادعلي او قعت افضفض له واقوله اني ابي طفل يقعد يدعي بنااات تكفون ادعولي لاتنسوني الله لايحرمكم اغلى ماتملكون
انا قبل 6شهور كان هرمون الحليب مرتفع واستخدمت حبوب وانخفض وقبل اسبوع سويت تحليل هرمونات وطلع مرتفع والحين استخدم نفس الحبوب
30
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

my-drem
my-drem
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل السليم عاجلا غير آجل انتي وبنات المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل السليم عاجلا غير آجل انتي وبنات المسلمين
muna_muna
muna_muna
بيحكوا انه اللي نفسها تحمل كتير لما تشوف الولد بيصير في صدرها حليب وبيرتفع الهرمون لهيك ما بتحمل
لهيك ادعي ربك وحاولي تخففي من تعلقك باخوكي لحتى ما يضل يرتفع هرمون الحليب
والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا امين
هتاف القلوب
هتاف القلوب
لاتقعدين تكبرين السالفه براس زوجك لسى بدري عليك المفروض مستمتعه بهالفتره مو مسويه مأساة انسي السالفه وبتلاقين نفسك حملتي من ربي كثري بس استغفار ودعاء وعيشي حياتك عروس ودللي نفسك
ام يوسف احمد
ام يوسف احمد
اسال الله الكريم رب العرش االعظيم ان يرزقك بالحمل والمولود الصالح ويفرح قلبك انتي وزوجك يارب والله حزنتلك استمري على علاجك وان شاء الله بترزقين بالي تتمنين اختي جلست سنتين ماحملت طلع عندها هرمون الحليب مرتفع وتعالجت والحين الحمد لله عندها ثلاثة الله يحفظهم لها ان شاء الله ان مشكلتك ماهي كبيرة بس انتي اكثري من الاستغفار وراح تشوفين العجب وان شاء الله راح تبشرينا بحملك قريب
"سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم"
دلووووعة مغليها
تسلمون الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون ويبشرني بالحمل ياااااارب وكل محرومه الله يخلى لاختك عيالها ويحفظهم والمسلمين اجمعين طيب اختك استخدمت شي