توجد فيلا في مكه في العمره بالقرب من نادي الوحد ه دور واحد شقتين كل شقه اربعه غرف ويوجد بها حوش صغير و مساحتها

570 متر المطلوب فيها9050الف ياريت تشوفي احد يشتريها ويوجد فيها تصريح بناء دورين للمفاهمه ولاتصال

علي ياريت تراسليني على الخاص لانه يوجد فيلا ثانيه في مكه في الشرايع دور واحد 7 غرف ومساحتها 1200 متر
لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله

الحمد وهوعلى كل شي قدير
اختي ام ايمن انا ابي فله دورين لعايلتين مفصوله كل وحده لها مدخل خاص مكونه من اربع او خمس غرف ثلاث حمامات وتكون شرحه ووسيعه في مكه حي النواريه او حي الفيحاء ايجار بحدود 45 او50الف ونظيفه انا تراني جاده
يــّآرب ..

طهِرني منْ " آلحّزنْ" , و بعّثرةَ آلخّطــآيآ ..
و هّبني يآ آلله [ نسيانا و غفرانا ]
و حقّقَ لي يــّآربْ
أفضَل مآ أتمنـآه . . .
و أرزُفنِي [ آلفَرحّه ] بأيـّآمي آلقَآدمه ,
اقتباس مشاركة  (بطه بيضا)
هادي الفله فين موجوده باي مدينه واي حي
في الرياض في النهضه

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
ياام ايمن عندي فيلا ثانيه في الفلاح ومباشر من المالك
ياليتك تعطيني رقمك وتسوقين لها اخاف اخالف التعليمات وحدة مؤدبه

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
مطلوب فيلا المساحه من 500 الى 800 متر في شمال الرياض ويكون وصفها سهل يعني اما تكون قريبه من مسجد او كورنا او خلف محطه يعني تكون قريبه من الشارع العام المبلغ لم يتم تحديده على حسب الفيلا يتم الاتفاق
شمال الرياض يعني مخرج 3-4-5-6-7-8-9
انتظر ردك

الساعة الآن 11:32 .