سألتكم بالله إدعوا لي

الأسرة والمجتمع

والله مو عارفه كيف أبدأ موضوعي بس والله مقهورة منها

إدعوا لي الله ينتقم من اللي ظلمتني و من كل من ظلمني إنتقام عزيز مقتدر

الله لا يوفقها و لا يكتب لها الخير زي ما ظلمتني و إتبلت علي و مع إنه هي إتبلت علي و ظلمتني ( قلت لها آسفه و أنا ما سويت شيء و يشهد الله إني ما سويت شيء ) و وقفت أمور دراستي

تصدقون طلعت تضحك من مكتب الأستاذ عشان خلته يغير رأيه بعد ما كان موافق علي و هي السبب مو عارفه إيش قالت له

بس ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل وكلت ربي فيها

إدعوا عليها و إدعوا لي ربي ييسر أموري والله مقهورة و تعبانه و حاسة بغصة بعد كل ما إتذكرت اللي صار تنزل دموعي

الله لا يسامحها و يعجل بطردها

حسبي الله و نعم الوكيل
8
711

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كللي حنيه
كللي حنيه
نصيحة من اختك (كللي حنيه) لا تدعين على احد الا بدعاء ((( حســـبي الله ونــعم الوكــيل)) او بدعاء (( اللهم من يريدني بسوء فرد كيده في نحرة واجعل تدبيرة تدميرا عليه)) ..

يا اختي لاتقولين الله لا يوفقها او الله لا يكتب لها الخير...مو عشانها اقول هالكلام ,وربي عشانك ..ماودي يجيك من هالدعاء شر
...كرري حسبي الله ونعم الوكيل...والله سبحانه راح ياخذ حقك منها...
انا ترى حاسه فيك ومافي اســوأ من الشعور بالظــلم بس مهما كان لازم ننتبه بطريقة دعائنا ..
في هالساعه وفي هاللحضه الي مابين الاذان والاقامه اسـأل الله انه ينصرك على من عاداك...واسأل الله انه ييسر لك امورك..ويوفقك وين ماكنتي ..كثري الدعااااء اثناء سجودك وابشري بالخير ان شالله :)
ريما جدة
ريما جدة
لا تلوميني و الله من كتر مو أنا مقهورة منها و اللي يقهر أكتر إنه هي تضحك عشان مشت كلامها و الله دعائي عليها من حرقة قلبي
جموح أنثى
جموح أنثى
الله ينصرك على من عاداك ويسر امرك ويشرح صدرك ياقادر ياكريم
استروبلي
استروبلي
الله ينصرك يا قلبي
حاااسه بحرقتك ............ لكن نصيحه اسجدي وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وبس
لا تدعين عليها بشي ثاني .. ترجع لك يا قموووره

الله يوفقك ونسمع خبر يفرحك
ريما جدة
ريما جدة
جزاكم الله خير