soso80
soso80
السلام عليكم انا الصراحه خذت من عند روح العطور ومن عند ام نواري ما شاء الله اغراضهم وايد حلوة وعجبني عند روح العطور العطورات الفرنسيه وعند ام نواري الدخون والعود حتي روح العطور عندها عود روح العطور روووووعه لايفوتكم :)
نانوش الكويت
نانوش الكويت
ياريت الموضوع يتثبت لأنه وايد حلو :)
عرفنا شغلات جديدة وحلوة :26:
مشكورة يا خيماوية على الموضوع الروعة
موفقة يارب
نانوش الكويت
نانوش الكويت
انااخذت من Raveena جنطة ديور روووووعه وجلوسات بطعم وريحه وبدي شور وعطور فري سكسي وعطر ثاني نسيت اسمه واخذت ساعه من باتشي كلمن شافها عجبته واخذت من تبوله كريم الفرد واخذت من نانوش الكويت بخور المصمك والدرعيه روعه وخلطة سنو وايت عجييييييييييييبه اشوي عليها وعطتني هدايا مع الطلبات عطر شانيل فايف وشادو واخذت منها بعد دهن عود الصنوان عجييييييييييييييب تغسلين ايدج وهو لاصق مايروح واخذت منها طقم مجموعة العقيق صراحه عجيييييييييييييييييييييييييييييييب الريحه ماشالله موطبيعيه واصلي وخل اتذكر بعد وارد اقولكم لاني شريت اغراض وايد
انااخذت من Raveena جنطة ديور روووووعه وجلوسات بطعم وريحه وبدي شور وعطور فري سكسي وعطر ثاني نسيت...
بالمبارك يارب :icon28:
ومشكورة بعد عمري
تستاهلين كل خير
:26:
نانوش الكويت
نانوش الكويت
مرحبا الغاليات...... عاد انا وحده مول ما خذت شي (ما جني مخلصه المنتدى من البضاعه :D )... أولا....أم فجوره من الكويت كانت أول وحده اتعاملت وياها، خذت منها دراريع كلمة روعة شوي عليهم والأروع كانت معاملتها الطيبه :icon18: ثانيا....اتعاملت مع الأموره بنت الكويت العسل وخذت منها مقص الحف، الصراحه وايد استفدت منه والخيط ماله وايد ناعم على الوجه...وبعد عن طريق ينت الكويت العسل اتعاملت مع نانوش...خذت منها مجموعة العقيق وكانت ريحتهم وايد حلو ويكفي تعاملهم الراقي..... :2thmup: ثالثا....اتعاملت مع mam خذت منها القوالب بس لين ألحين ما جربتهن بس شكلهن حلوات وايد.... :icon31: رابعا....ما أنسى عسل الرياض (عقد ألماس) :S_45: ...خذت منها صنادل روعه....تستاهل كل خير على معاملتها خامسا....اتعاملت مع e5t el 8mar طلبت منها طقم صحون بس لين ألحين ما استلمته وانا متأكده انه روعه لأنه الكل ما شاء الله يمدح فيها :2thmup: ما أدري اذا نسيت شي ولا.... :rotaeye: الحمدلله لين ألحين محد غثني من الخوات وكلهن على الراس والعين :40: بس اذا بتمون تعرضون كل هالأشياء الحلوه ريلي بيطردني من البيت :024:
مرحبا الغاليات...... عاد انا وحده مول ما خذت شي (ما جني مخلصه المنتدى من البضاعه :D...
يا حليلج يا ام عبووود مول :D
ماشاء الله عليج
ياحظ ريلج فيج :) :D
ومشكورة على الكلام الحلو يا حلو :27:
بالمبارك :icon28:
ضاع اسمي
ضاع اسمي
عجبني الموضوع فالف شكر لج وعرفت بنات اتمنى اشتري منهم

انا تعاملت مع اختي صدى الأشجان أخذت منها شنط ديور وشنطة غوتشي وشانيل ومحافظ وبوك لاخوي وابوي وايد عجبهم والمعلمات اللي معاي يسئلوني من وين شريتهم لان الشنط اللي عندها ما تقول انها تقليد
بصراحة اللي عجبني انها راقية في تعاملها وقلبها مفتوح وحبيبة ولها طولة بال ما شاء الله عليها