اقتباس مشاركة  (صدى الأشجان)
سامحوني دخلت مرة ثانية بس أشكر الغاليت اللي ما قصرن واذكروني بالخير
أنا نسيت
أخذت من الاخت المسافرة مخبز الخمير واااايد رووووعة نفعني في الفطاير والخمير

واخذت قوالب الكيك من الاخت mam_175 روعة خاصة المحار
ربي يعطيج العافيه ياصدى ونحن ننتظر اضافاتج ،

صحيح الكل مدح فيهم ، الله يوفقهم ، البنات في المنتدى علمونا الكثير جزاهم الله خير
أنا اشتريت من صدى الاشجان فديتها شنطتين ومحفظه لكن ماشالله ما تفرق عن الاصليه هذا غير عن تعاملها الذوق وطيبتها ماشالله عليها الله يخليلنا اياها ان شالله ويكصر من امثالها .....وبغيت أشكر الاخت خيماويه وبس على هذاالموضوع الرائع والله يكثر من امثالج يالغاليه الظاهر انج وايد طيبه......
وبغيت أقول قبل ما أنسى ترى المخمريه اللي عند سنووايت تجنن وايد حلوه انصح البنات انهم يجربونها والتجربه خير برهان ....
وي وي وي هههههههههههه الظاهر ان الفيوزات عندي نقعت قصدي يكثر من امثالها مب يكصر ههههههههههههه والله انها سالفه
انااخذت من Raveena
جنطة ديور روووووعه وجلوسات بطعم وريحه وبدي شور وعطور فري سكسي وعطر ثاني نسيت اسمه
واخذت ساعه من باتشي كلمن شافها عجبته
واخذت من تبوله كريم الفرد
واخذت من نانوش الكويت بخور المصمك والدرعيه روعه وخلطة سنو وايت عجييييييييييييب ه اشوي عليها وعطتني هدايا مع الطلبات عطر شانيل فايف وشادو واخذت منها بعد دهن عود الصنوان عجييييييييييييي يب تغسلين ايدج وهو لاصق مايروح واخذت منها طقم مجموعة العقيق صراحه عجييييييييييييي ييييييييييييييي يييب الريحه ماشالله موطبيعيه واصلي
وخل اتذكر بعد وارد اقولكم لاني شريت اغراض وايد
انا اول وحده اشتريت من عندها كانت امنيتي من السعوديه كحل يجنننن اسود ليل
ولين الحين استخدمه ودخون بعد حلو...

وتعاملت مع تووووووته الحلوه خذت من عندها دخون الملكي ومخلط ذكرى زايد والمخلط الملكي وااااايد حلوات ..

وبعد منووو هيه تذكرت ليدي دريم خذت من عندها قوالب كيك الشطرنج ودوم اسوي فيهن كيك حلوات بعد

ومنو ياربي بعد هيه فتون الامارت خذت من عندها دخون حلو بعد

ودموع الحيره الحين ناويه اشتري من عندها دخون ماقصرت حليلها طرشتلي عينات قبل
وعيبني دخونها

ومنو بعد ...هيه سويت لولو طلبت منها بجامات وطلبت لاختيه قمصان نوم وبخبركن اكيد يوم بيوصلني عنهن

ومنووووووو منو يارب مااكون نسيت حد

واخيرا صراحه كلهن والنعم اسلوب وذوق واحترام وتعامل في قمة الروعه

الساعة الآن 05:43 .