بليز بنات أنا عندي سواد في الابطين وابي اتخلص منه بسرعه ومو عارفه شلون
أنا الحين استخدم الليمون كل يوم في الليل بس هل في احسن منه واسرع في النتيجه
ولو يكون من الموجود في البيت احسن
وبعد شنهي الطريقه الصحيحه في استعمال الليمون

بلييز ردوا علي بسرعه

وبعد سؤال صغييييير نسيته
هل ينفع الملح كمقشر للمنطقه الحساسه كمرحلة اولى لازالة السواد

حبيبتي انا استخدم جلسرين سايل ملعقتين وليمون ملعقه واخلطهم واحطهم على الابط كل يوم

طبعا تسوين خلطه الجلسرين السايل غرشة وليمونه كاملة تعصرينها وتعطينها في شي مغلق وتحطينه بالثلاجه كل مابغيتي كل يوم وبعد كل سبوح حطي منه

واحذفي الديودرنت لانه يسووود والله اباطي فتحت حيل مره مره مره وانا استخدمه يعني كل بعد يومين او بعد كل سبوح
وللنتيجه اسرع مسحي على ابطك كل ليلة من زيت اللوز المر وبالنهار اغسليه وحطيه عليه خلطة الجلسرين
وادعي لي خيتوووو ان الله يرزقني بوظيفة

وللمعلومية والله انه ابطي فتح حيل كانت استحي اطلعه والحين اطلعه وبكل ثقه
وشكراااااااا
اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك .. واغنني بفضلك عمن سواك
مشكوره حبيبيتي انا بجربه
بس اذا خلطتيه مايطلع ريحه انا قد جربته واحس ريحته صارت خايسه مع اني حاطته بالثلاجه
لا ياقلبي... انا احطه بعلبة مسكره زين وبالثلاجه واذا جيت اباخذ منه اصبه شوي في فنجان مو اخذ بيدي

ولا له ريحه ولاشي ولايطلع ريحه بعد يعني اجلس يوم كامل ماتطلع لي ريحه ابددددد

وشكراااا قلبي
اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك .. واغنني بفضلك عمن سواك
تشكرين اختى على الوصفه بس حبيت اقولك ان المراه ماتطلع عند محارمها وان كانوا نساء الا فوق المرفق بااربع اصابع وايضا سمعت قصه عن احد المغسلات تقول انها وهي تغسل لفتاه لاحضت انها عنما تصب الماء على مناطق معينه تحترق هذه الاعضاء واشارت ان الاماكن التي تحترق هي ساقها وذراعها وصدرها فاستغربت لحالها وعندما سالت عنها قيل لها انها لم تكن تتستر في الدنيا تلبس العار ي والقصير اللهم احسنا خاتمتنا فحبيت اختى انبهك لانك افتدينا وحبيت انصحك لان الدنيا ماتسوى وقلنا عنها ذاهب
اسال الله لنا الهدايه وللمسلمين وان يحسن خواتمنا كلها

الساعة الآن 10:07 .