حبيبتي اذا عندك مشاغل روحي لهم
وبيعي عليهم واتفقي مع العاملات يبيعون لك بنسبه
والمدرسات في المدارس روحي لهم اواتفقي مع بنات تعرفيهم طالبات او الخالات المستخدمات في المدارس
واذا حواليكي عرايس يجهزوا قولي لهم اوفر لكم ولاتقولي منك قولي طلبيه من النت من الموقع الاصلي للمكياج
وخفضي اسعارها شوي بتروح
والاجانب والاخوات العرب الحين يجهزون هدايا لاهاليهم اعرضيه عليهم
وجيران امك وام زوجك وقريباتك الحريم الكبار اذا عندهم عصريات او ضحويات روحي معهم او ارسليها معهم
واذا ولدت وحده حطي بضاعتك عندها وكل من جاها يشوفها
واذا طلعتي حدايق منتزهات استراحات خذيها معك عينات والكميه الكبيره خليها فالسياره احتياتط للطلبات اي محل تروحيه خذي معك وبتتجرين وتمشي امورك
واذا وحده من حولك لسانها ذرب وشاطره اعطيها تصرف لك
فديت الجميع عالردود الحلوه والله يجزاكم خير جميعاً
اما الاخت ديزي ان شاء الله اكون كاتبته صح انافي منطقه مااعرف فيها ناس كثير ولاطلعات ولاروحات ولاقهاوي والناس ماعادوا مثل اول مااحد يجي احد الله يدفع البلاء
بس عندي فكره احط اعلان على باب بيتنا اللي تسير علينا وتتقهوى عندنا لها هديه مكياج منوع كذا اصرف اللي عندي واوسع صدري واسولف من كثرماني ساكته نسيت كيف يسولفون>>>>>>>>ياكث ر هذرتها
سبحان الله والحمدلله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شفت فكره لوحده من التاجرات
انها سوت بازار في بيتها استاجرت كم طاوله وبملحق البيت وعرضت البضاعه وبلغت جيرانها وصاحباتها واقاربهم
ومشت الله يوفقنا يارب جميعا
الله يجزاك خير ياام العنود فعلا الفكره حلوه سووها بنات جيرانا كذا يوم والعالم كت عليهم ماشاءالله بس انا لو اموت ماراح يرضى زوجي ولااهلي يقولون مانا محتاجين الحمدلله هذا اللي كان ناقصنا كاني مسويه جريمه

الساعة الآن 11:20 .