خلطة سنو وايت من نانوش الكويت بياض تصفيه بشره تلمع واثار راحت والحبوب البشره تتجدد والحين عاشر مره استخدمها بعد ماوقفت فتره لاني انشغلت وايد وحمدالله بشرتي لا سمرت ولا رد اي شي ولا صار فيها شي وكل البنات اللي سالوني عنها راحوا شروها من نانوش يمدحونها نفسي

خلطة زيت ام تركي للشعر من فتون علف شعري راح عنه القشره وصار اكثف واطول بسرعه ومااحتاج حمام زيت حمدالله وشعري نعم منه والعلبه لي الحين ماخلصت ماشالله عقب ماجربتها شرتها بنت خالي بعد وراي وحتى صديقاتي مافي بنت اشتكت منها حمدالله

ماجربت غير هذولي صراحه
كريم الفرد مال تبوله نسيته يهجد الشعر وملمسه يصير حلو وريحته روعه بس ينفع للشعر اللي بين وبين مو خشن ومشكوره
انا جربت اشياء كثيرة واستفدت الحمد لله

راح اذكر اول حاجه البشره قبل ما احط قناع افرك وجهي بشوي سكر ( سكراب طبيعي )

بعدين احط قناع عبارة عن بياض البيض والشوفان وليمون ونشاء

وبعد كذا احس وجهي طلع نظيف واثار الحبوب خفت

وللجسم احمي زيت الزيتون وافرك فية جسمي قبل الحمام بساعة من رقبتي الى اخمص قدمي

وبعد ما استحم بالمويا احط شوي من سنفرة المشمش رهيبة
وبعد ما احس ان جسمي امتص الكريم ابدا بالفرك بليفة بودي شوب روعة هالليفة
وبعد ما اخلص حمام ادهن جسمي بكريم مرطب

والاشياء اللي شريتها واستفدت منها ( زيت اللوز المر و سنفرة المشمش وصابون الغاروصابون الكركم وصابون البابايا و الترمس وليفة بودي شوب وجلسرين
واشياء كثيرة ........... هاذي اللي اتذكرها

ومن ناحية الشعر لحد الاان ما جربت شي الااالسدر مع صفار البيض نعم الشعر ويعطية لمعة ونعومة

***** الله اختي تكوني استفدتي واعتذر على الااطالة

استغفر الله للمؤمنين والمؤمنــــات الأحيـــــاء منهم والأمواتღأستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
ღ♥ღ

ادعولي بالتوفيق ولكم بالمثل ان شاء الله
خلطات من المنتدى يا بنات شريتوها مو وصفات تسوونها بالبيت عشان الكل يستفيد ونشوف شنو الشي المضمون نشتريه احنا بعد صراحه موضوعج عجبني وانا اتصفحه كل اشوي عشان اعرف شنو اللي ممكن يفيدني واشتريه من ردود البنات مشكوره
شريت خلطه ام فهد للشعر وماصارلي اسبوع 00بس طبعا بعد نصايح من البنات 00
والحين والله ماراح اشتري الا منها شعري من اول مره نعم ولمعه هذا من اول مره استخدمت الماسك000 والزيت بعد اسبوعين الا شعري زايد تقريبا 5 سنتم وبجرب خلطه اعشاب وبقولكم اذا زينه صارلي يومين بس تاثيرها عادي جدا بشوف بعد اسبوعين وشريت من منتدى ثاني خلطه اعشاب للشعر هم حلوه وتطول
بصراحه الواحد يطلعله اشياء يستفيد منها واشياء لا انا صارتلي بالمنتدى البنات كلهم يمدحون بخلطه ويوم تعبت وسويتها ولمده شهر مافي اي تاثير على جسمي لا وشعر جسمي هاج واهيا اصلا خلطه لنعومه الجسم ماتوضع عالشعر عالاقل نقول تفيد شعورنا
وباقي البنات يمدحونها ويقولون نعومه وهالاشياء
المقصود : يعني مافي مقياس في اشياء تصلح لناس وماتصلح لغيرهم
يمكن طلعت عن فحوى الموضوع ههههههه بس حبيت اقول كل شي بخاطري

الساعة الآن 08:48 .