اقتباس مشاركة  (نور الرياض1)
اااااةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ما اقول الا يا ليل ماطولك لى 10 سنوات متخرجة بدون وظيفة.وضاع العمر يا ولدي.اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

السلام عليكم ياحبيباتي

وهل الحياة والعمر يتوقف على الوظيفة فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاوالله انما الحياة للعبادة والطاعة, ( انما الحياة ساعة فاجعلها في طاعة).
قال الله سبحانه وتعالى: (وما خلقت الجن والانس الاليعبدون).
فيا اخواتي العزيزات لاتجعلو الوظيف اكبر همكم واشتغلو بالدعوه الى الله اذا لم تستطيعوان تتوظفون , فا اشغلو الدنيا بالطاعة قبل ان تشغلكم .
وان كان الله كاتب لكم وظيفة, سوف تحصلون عليها غصب على اهل الواسطات
بصدق الجو الى الله سبحانه. فهو اذا اراد شئ قال له كن فيكون.
اقتباس مشاركة
لقد تغيرت الموازين وتناسى الكثير منا بر الوالدين وقوامة الرجل , والغيره على الاعراض.
وكثرة المنكرات , وانتشرت الدشوش والالبسه القصيره والعاريه لدى النساء والطويله لدى الرجال.
فالله الله بالتوبه , فهي تجب ماقبلها , ومن تاب تاب الله عليه.
اللهم فرج كربة من يهم بمساعدتي واجعل الجنة داره والانبياء والصالحين جاره
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين
ايش الاحباط هذا كله والللللللللللله زاد احباطي مع اني مانفعلت لما سمعت ان فيه وظايف نازله لاني عارفه اني مالي حظ بس يييااااااااااااااااااااربببببببببببببب ياسميع يامجيب الدعوات ارزقني وكل بنات عالم حواء اللي يبغوا يتوظفوا من واسع فظلك يارب يا كريم فرجك قريب ورحمتك واسعه ****اااااااااااااااء اللللللله
والله الاحباط صنعوه فينا اللي اخذوا الوظايف وهم مايستحقوها ..
وعلى فكره انا هالمووضع بالنسبه لي جرح لاني اشوف البنات اللي متخرجين جيد ومقبول تعينوا ..
واللي تخرجوا بتقادير كويسه جالسين في البيوت وانا منهم ..
والحمد لله على كل حال
الله كريم وماتضيق إلا تفرج
بصراحه متفائلات !!!

كل سنه كذا ولا شفنا شي ؟؟

الساعة الآن 04:09 .