بالعكس

مشروعك جدا رائع

بس يبغاله صبر

ولا تسمعي لاحد حبيبتي

والله يوفقك
حبيبتي اتصلي على المدارس وقدمي عروضك ورخصي لهم

يعني الروضات الاهليه تسوي رحلات

الله يوفقك

الحمد لله وسبحان الله وبحمده
استغفر الله واتوب اليه

المشكله مارديتي على الاستفسارات
مررره متحمسين حسيت فكرتك مره حلوه

الله يصبرني ......ويفرجها عاجل غير اجل
اقتباس مشاركة  (هناااادي)
وخليت الساعه 15 ريال بس والشهر 800 بحلقوا بعيونهم بغوا ياكلوني وكل وحده تقول غالي بعد كل هالخساير ويقولون غالي مت قهر ..
والمشكله الثانيه كل من تتوضف تبي دوام صباحي ماتبي من 4 لعشر بالليل اش السوات ...
وانا ابتديت من 6 صباحا حتى 10 بالليل وكيف اشهر المكان لانه تعبت فيه ومسويه فيه تدريس لغات فرنسي وانجليزي وكمان تعليم المهارات ودعم الجانب الفني للطفل اه بس دلوني
ادعولي تكفون تعبت ...

الفكرة جدا رائعة والسعر اروع لكن انا فقط مستغربة ليش فاتحين من 6 صباحا حتى 10 بالليل اول مرة اسمع بالتوقيت هذا لمركز خاص بالاطفال يعني ممكن من 7-4 وفي الاجازة الصيفية بيكون التوقيت 10صباحا-8 مساءا ويكون فترتين صباحية ومسائية.

خليني اعطيك بعض النصائح من خلال عيشتي في امريكا يمكن تفيدك طبعا (الديكير) عندنا ناجح وبقـوة لعدة اسباب: عدم وجود الخدم , خروج الوالدين للعمل , المرونة في الايام و الوفت والدفع يعني مثلا لما اسجل طفلي يسألوني اذا ابغى 5 ايام (full time ) او 3 ايام او يومين (part time ) طبعا السعر بيكون مختلف اما التوقيت اما يوم كامل (full day ) من 8-4 أو نصف يوم ( half day) من 8-12
ان شاء الله اكون افدتك وبالتوفيق
أنا مـابي من الدنيا لا [ مـكسَـب ] ولا [ أربــاح ] أبي لامــر ذكـراي تــقـول الــنــاس

يـااااطـيـــــب ه

للرفع

الله يصبرني ......ويفرجها عاجل غير اجل

الساعة الآن 05:39 .