ان شاء الله على خير البنات ماقصرن كيف ماقالن المهم تقومي بالسلامة ممكن انواع البسكويتات تسويه تعملي انواع بالشوكلاتة والتمر والحلقوم وغيرها حطيها بالفريز وكل ماتعرفي انه فيه احد بيزورك طلعي شوي وغلفيه بغلاف الاطعمة البلاستك حتى مايتندى قدميه مع القهوة
وممكن تقدمي شوكلاته فخمة عاد انتي وحالتك المادية مع العصير وادا حابة تديري شاي ممكن تسوين معجنات وتفرزنيها وتقدميها سخني بالشوي وقدميهاخاصة اذا كان عندك الميكروويف مارح تتعبي كتير في تسخينها ممكن تعملي فاكهة وممكن تسوي كيف ماقالت الاخت حضري بعض من الخالوط الي هو انواع تشتري علب وحطي فيها شوكلاتة وحلوة ومكسرات وعلبة اخرى ممكن تحطي سواك وبخور ولبان اتمنى ان اكون افدتك
الله يقومك بالسلامه ياغاليه..

عندك المعجنات بكل انواعها..الفطاير والبيتزا وخلية النحل..

اي معجنات اخبزيها وفرزيها والله ماتتأثر..انا كل مافضيت سويت فطاير

وفرزتها بالفريزير.والله تفك ازمه لما يجون ضيوف على غفله..

وعندك بالمخابز حبيبتي الخبز الصغير..اللي مثل خبز الهامبورجر او الصامولي

اذا تقدرين اشتريه من الان وفرزيه واذا جاك ضيوف طلعيه من بدري وخلي الشغاله

تحشيه جبنه لبنه تونه مرتدلا حتى احشيه بابا غنوج او حمص يطلع روعه..

او اشتري الخبز يوم بيومه واحشوه..علمي الشغاله من الان..

حتى ورق العنب انا احشيه و افرزه واذا جا ضيوف اطلعه واطبخه..

والحلويات..جيبي لك صينية شوكولاته قبل ماتولدين..واكيد بيجيك شوكولاته هدايا..

او احشي بف باستري بجبن او حشوه تفاح وقرفه وفرزيه..

واذا جاك ضيوف طلعيه واخبزيه..وسقيه بشوي شيره..

او اعملي باي التفاح او التمر انا كاتبه طريقته وتلقين الرابط بتوقيعي..

انا كاتبه طريقة باي التفاح..وانا استخدم نفس العجينه واحشيها تمر..والوجه

اغطيه بنص كأس سكر بني+ربع كأس سكر أبيض+بيضه+رشة فانيلا..

وباقي الطريقه لايوجد اختلاف..يطلع شكلهم روعه بالصينيه..

وأي سؤال انا حاضره..
الحمدلله ,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله

مشكورين خواتي على هالردود وانا دريت من الاول انكم ما رح تقصرون معي

بس ماعليه اذا ثقلت عليكم شوي وطلبت منكم طرق هالاكلات؟تراني توني في الصفوف الابتدائية في مجال الطبخ

وكمان شو طريقة العجينة الي ممكن اعجنها و احطها بالفريزر؟ ما رح تخرب؟؟؟؟

يعطيكم الف عافية و يرزقكم من رزقه
(+_+)
أقول أختي ريحي نفسك في نفاسك وركزي على صحتك وصحة النونو الناس ماراح تنفعك إذا مرضتي في نفاسك
والله يخلي الجاهز ياعسل تمريات معمول وشكولاته والقهوه والشاهي حطيه في ترمس
والتسالي مكسرات وإذا في مجال صحن معجنات من الجاهز وخلي عندك صينيه ضيافه فيها فناجيل قهوه وشاهي كثيره تقريباً درزن قهوه ودرزن شاهي وكل ما إستخدمتي شئ منها نادي الشغاله تاخذ الوسخ وتغسله وتنشفه وترجعه للصينيه وهذا كله حطيه فوق طاوله في الغرفه إلي ناويه تستقبلي فيها ضيوفك ولازم يكون في فراش مريح لكِ وضيوفك هم يباشرو نفسهم بالقهوه والشاهي ويباشرونك يعني ياعسل لاتعبي نفسك وتباشريهم إنتي نفاس المفروض هم يقومو
و إسمعيها نصيحه مني إنتبهي لنفسك ولصحتك أنا أهملت نفسي في نفاسي والله ماحد نفعني غير ربي لا ناس ولا غيره وهذا أنا مرضت بمرض الله لا يبليك فيه يارب وماله علاج غير عند ربي والحمدلله على كل حال..

الساعة الآن 12:46 .