أمبولات لنفخ الوجه "بالصور"

العناية بالبشرة

السلام عليكم حوائيات
اليوم جاية اتكلم عن امبولات النفخ بما اني اعاني من هالموضوع من فتره
في البداية اكيد انكم سمعتوا بامبولات ايفا طبعا روحت على طول اشتريتها وبصراحه ما حصلت اي نتيجه :44:
وبعدها بوقت صادف انو كان عندنا مناسبه فروحت للصالون جاءت الكوافير حطت لي كريم على وجهي وتعذرت بانو بشرتي جاافه :35: تركته يمكن عشر دقايق وبعدين بدات بالميك اب طبعا انا وقتها ما طالعت بالمراية الا لمى خلصت والله انوو وجهي امتلى بشكل مره حلوو والبشره صار شكلها غريب بلمعه وروييااانه مررره وانا من الفرحه ما سالتها وطلعت من عندها
بعدين لمى افتكرت الموضوع رجعت عشان أسالها قالوا انها مشيت انا مره زعلت بصراحه كان ودي اعرف وش حطت
المووهيم لي فتره اسمع بامبولات اللي تنحط قبل الميك اب ويستخدمونها خبراء التجميل زي بسام فتوح وغيره
طبعا دورت عليها كثير ولا حصلتها ومره دخلت محل تجميل ولقيتها عندووه الامبولات نوعين منها فرنسيه ومنها ايطاليه وهالشي يطمئن
بس حبيت اسال مين استخدمتها تقدر تفيدنا
هذا النوع ماركه فرنسيه

وهاذي الامبوله

سعرها 65 ريال
اما الايطاليه كانت مخلصه امبولاتها اعرض وكتابها كحليه ونسيت اخذ اسمها :35:
طبعا هوو يقول ان الصالونات متعاملين معه والاغلب ياخذون النوع الايطالي
اللي ما عندها خلفيه ترفع الموضوع بدعوه حلوووووه
23
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتهى النعومه
up
دلوعة النفيعي
الله يبلغك ماتتمني وييسرلك
متينه من تحت
متينه من تحت
اني جربت الحلبة مع الزبادي ووجهي كان نحيف .. حسيته في اقل من اسبوع امتلا.. اقوم ادلك مكان خدودي علشان تتحرك الدورة الدموية وغير النضارة حتى يسألوني ناس صايرة منورة... بس صار لي فتره تركتها ... يبي لي ارد ارجع
بس لازم تحطين بعدها كريم فيه ريحه حلوة لان الحلبة ريحتها قاطعة
.. بعد خلطة حور الجنان بس ما جربتها فيها حمص وزبادي تقومين تحطين على وجهج وتدلكين عشر دقائق مكان الخدود .. وتخلينها نصف ساعة وإن شاء الله مع الاستمرار اتقول راح تطلع لج خدود وتصيرين منورة وحتى النقاط السودة على الأنف بتقل تدريجيا لدرى انها تختفي ... عجبني هالماسك قلت بسويه ... بس المشكلة ما استمر اسويه جم يوم وارد اوقف
الـــ ج ـــوري
رفع لعيونك
بنت الاصل والجود
اب