عندك حب للمكياج و التجميل بشكل عام

وتحلمي بمركز تجميل فيه عاملات ومكان واسع وفخم

لكن لقيتي ألف عائق وش تسوي؟؟

هالسؤال بخلي إجابته عليكم

<<<< البديل برأئي انها كبدايه تشتغل من البيت او تروح للزواجات او البيوت لين تجمع لها زباينها الخاص ومبلغ حلو الين
ماتكبر مشروعها وتفتح مشغل واذا مشى زين ودخل لها الربح تفتح مركز تجميل وكذا حلاة العمل يبدأ من الصفر لان هذا الشغل الي بيمشي ولايطيح

وشكرا
>>>

لا إاله الا انت سبحـــانك اني كنت من الظـــالمين

من تريد العمل كمندوبه تراسلني x1x2x3x4x5x7@hotmail
انا مثلا حلمت حلم وانا نايمه اني فتحت محل اسمه مركز عباية المسلمة بشروط : ممنوع العبايت الضيقة والمشخلعه

وكان رائع والى الان افكر فيه وفكرت اني ازود عليه فساتين عرايس باسعار تبدء من 700 الى 7000 الاف

يناسب جميع الفئات والقدرات

وفكرت اخذ قرض من المئوية قالو بطيء وعله

فكرت من عبداللطيف جميل لقيت لازم ادفع 10 % وتمويلهم ضعيف

فكرت ببنك التسليف حتى غيرت فكرة المشروع الى مركز اجتماعي ثقافي ترفيهي للنساء والاطفال

وانتظرت يوم 2 رجب على احر من الجمر عشان اقدم طلب

الا لقيت الموعد اتاجل شهر الى 3 شعبان

لذلك قررت ارجع انام واحللللللللللللللللللللم احسن والله و اروق

مع العلم ان زوجي رافض فكرة البنك

وقلي نروح فرنسا ونجيب فساتين سهرة وابيعها بالبيت عندي ؟؟؟
أسألك يا حي ياقيوم يا محيي يا مميت بحق قولك تعالى ( هوا على هين ) أرزق من يشاء الذكور وأرزق من يشاء الإناث إناث وعوض المجهضات وأكرم العقيمين والعانسات وصلى على المصطفى محمد أفضل الصلاة والتسليم

يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك
اقتباس مشاركة  (اول غرام)

ج- ممكن تاخذ دورات وتطور من نفسها وتعمل في مركز تجميل براتب ممتاز الى ان تكون راس مال تبدء فيه مشروعها
او
ممكن تفتح المشروع شراكه مع احد هى بشغلها والثانيه براس المال

موضووووووع ممتااااااااز

كنت بدخل وااقول مااحد جاوب على هالسؤال
مشكورة على هالافكار ماجت في بالي

اقتباس مشاركة  (jojo-2011)

<<<< البديل برأئي انها كبدايه تشتغل من البيت او تروح للزواجات او البيوت لين تجمع لها زباينها الخاص ومبلغ حلو الين
ماتكبر مشروعها وتفتح مشغل واذا مشى زين ودخل لها الربح تفتح مركز تجميل وكذا حلاة العمل يبدأ من الصفر لان هذا الشغل الي بيمشي ولايطيح

وشكرا

افكار حلوة والصراحة دي اللي جت في بالي
والمشكلة ان احنا نطمح ونتمنى الأكبر و الأحسن والأفخم خصوصا مع المنافسة ففي اي مشروع نفكر كيف ننافس فلانة وكيف ننافس المشروع الفلاني عشان الاقبال والنجاح

كلامي صح او لا؟

اقتباس مشاركة  (ok%100)
انا مثلا حلمت حلم وانا نايمه اني فتحت محل اسمه مركز عباية المسلمة بشروط : ممنوع العبايت الضيقة والمشخلعه

وكان رائع والى الان افكر فيه وفكرت اني ازود عليه فساتين عرايس باسعار تبدء من 700 الى 7000 الاف

يناسب جميع الفئات والقدرات

وفكرت اخذ قرض من المئوية قالو بطيء وعله

فكرت من عبداللطيف جميل لقيت لازم ادفع 10 % وتمويلهم ضعيف

فكرت ببنك التسليف حتى غيرت فكرة المشروع الى مركز اجتماعي ثقافي ترفيهي للنساء والاطفال

وانتظرت يوم 2 رجب على احر من الجمر عشان اقدم طلب

الا لقيت الموعد اتاجل شهر الى 3 شعبان

لذلك قررت ارجع انام واحللللللللللللللللللللم احسن والله و اروق

مع العلم ان زوجي رافض فكرة البنك

وقلي نروح فرنسا ونجيب فساتين سهرة وابيعها بالبيت عندي ؟؟؟

الله يساعدك ويوفقك

عن نفسي ماافكر لا بالقروض و الالتسليف
ولو مرة مرة ممكن اتسلف من المقريبن جدا ومبلغ بسيبيييط اقدر ارده سريعا
وماادري كيف ابدأ مع هالميزانية

وانتي حطي بدائل ودوري اشياء اسهل تكون مقدمة عشان تجمعي منها راس المال على الاقل الى ان تقتربي من الهدف
أنا تجربتي تشبه كثير اللي قالوه الاخوات ..
من صغري احب التجميل والتسريحات .. بس ربي ماكتب لي ادرس هالتخصص .. المهم صرت أشتغل على اهلي وصاروا مايعرفون غيري ولله الحمد وبعدها أقاربنا طبعا يسألونهم عن سر الكوافيره اللي تجيهم بالبيت وشغلها روعه وشوي شوي طلعت من محيط العائله للمجتمع .. بعدها تزوجت وزوجي الحمدلله ماعارض الفكره يوم عرف قيمه الارباح كم بالاسبوع ماشاءالله خيال . والى الان وأنا أشتغل من بيتي واطلع للزبونه في بيتها بس كله بحسابه . والحمدلله على فضله شغلي ماشي ووقت الاجازات ماأرتاح .
والحين صار معي مبلغ وقدره بس صار عندي أطفال صغار صعب جدا أفتح مشغل وانشغل فيه عنهم لاني اكره فكره ان الشغاله تربي عيالي ..وظليت اشتغل من بيتي ..يمكن في المستقبل أفتح مشغلي بس راح يكون غيييييير .
انا هدى

الله يوفقك وكل واحد ييسوي اللي يقدر عليه
الاطفال اكثر سبب يخلينا نتمسك بوجودنا في البيت
لهالسبب لو افتح مشروع اخلي غيري يشتغل عني اذا فيه دوام يومي وطويل
وشغلة التجميل مربحة صحيح الله يزيدك من فضله

الساعة الآن 05:52 .