irish girl
irish girl
وحده دايم تقولي لا تخافي منها..لان ربي ارحم عليك من امك يعني مافي ارحم من الام على ابنها كيف رحمة ربي؟؟
وربي مهيء جسم المراءه للولاده يعني ممكن لو الرجال جرب الولاده مايتحملها بس المراء جسمها مهيء وكمان ربي ماراح يكلفنا فوق طاقتنا الالم الي بنحسين فيه على قد قدرة تحملك فوق طاقتك ربي مايحملك...وربي كلامها هذا ريحني واللحين مهما اسمع عن الولاده شي يخوف ماخاف الحمد لله في ناس كذا طبعها ماتتحمل الالم يعني لو انها يوم مصدعه تلقينها اربعه وعشرين ساعه تصيح وانا تعبانه وانا تعبانه تهول الامور يعني...
كلها ساعات منسيه تتعبين فيها وتشوفين طفلك وتنسين الالم وبعد فتره تفكرين تحملين بالثاني..
لاتخااااافي ابد ابد ابد...الموت هذا الي يقولون عنه الحريم غيرنا يتمناه يذوقون الموت الف مره قبل يحملون عمليات وحبوب وابر عشان بس تحمل بوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد وتتألم بولادته...
احسني الظن بربك وخلي تفكيرك كله بالطفل الي جاي مو بالالم الي بتحسين فيه..
اصلا خفتي ولا ماخفتي بتطلعينه بتطلعينه يعني خوفك مو نافعك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<زودتها صح
يلا اترك المايك لكم اخواتي المجربات..
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
ياعمري هي الولاده صعبه بس اهون بكثييييييير من كلام الناس سبحان الله ربي ييسرها

طلعة الطفل تكون سريعه يعني لما يقولون لك ولدددددت تنصدمين وشلون طف كامل طلع من دون لاتحسين فيه يالمعنى الكامل أحسها أهون بكثير من الطلق يعني اذا ربي يسر لك وماطولت وانت تطلقين فإن شاء الله ولادتك تساهيل

لكن بصراحه اللي يألم بالولاده هو الطلللللق هو اللي يذبح واذا إنت من النوع اللي آلام الدوره تتعبك موووووت فممكن تقدرين تتقبلينه وتتحملينه

بس بمجرد مايطلع طفلك وتشوفينه تنسيييين كل شي حولك ولاكأنك كنت تصارخين قبل ساعه
* S A R A *
* S A R A *
اقدر اوصف الولاده بأن المها ممتع ‏,,
والله جد لآنك تتعبين وتتالمين وعااااارفه انك بترتاحيييين بعدها وتشوفين ‏,اللي ‏,استنيته تسع شهور وربي اعطانا نعمه النسيان وتشوفين الوحده ماكمل ولدها سنه الا وهي نفسها تحمل ‏,,هذي غريزه في المرأه زي غريزه الجوع والنوم و و و..
اتمنى انك فهمتي علي !!‏
.butterfly
.butterfly
أنا بكرية وخايفة من الولادة
بس انتي وكلي أمرك لرب العالمين وربي بييسرها
روحي انت
روحي انت
رفع