اقتباس مشاركة  (بنت_الامارات)
هاللوشن ماله اي اثار سلبيه...؟ في المستقبل...؟

وشومكوناته...؟
وصناعة وين؟
وعقب كم تظهر نتيجته..؟
وعلى كم تبيعينه...؟

وياليت اللي جربن يخبرنا بتجربتهن
خواتي العزيزات
إن شاء الله مابورط نفسي وبروج او أعمل دعاية لشي بيجيب لي أول شي وجع الراس وبعدين دعاوي الحريم والبنات
المنتج سبق وكتبنا عنه قبل شهر أو شهرين والله ماأذكر ,,, هو معمول من خلاصة الحلبة مع أشياء ثانية طبيعية مايعمل أي أعراض وماله أي مضار إن شاء الله ولو عندي أدنى شك كان والله ورب العزة ماأستعملته.
هذا اللوشن تعمله حرمه كانت صيدلانية حق صديقتي وصديقتي تبيع عدة أشياء وهي على بداية الطريق وهو نوعين مثل ماهو واضح والمنتج بس حق الصيدلانية وصديقتي وماله أي ريحة ولا يطول وأنتوا تحطونه بسرعة يشربه الجسم.
وسعره 150 للزجاجة الوحده وللحصول على نتايج روعه يعني تغيرين صدريتك قياسين مثلا تحتاجين على الأقل 3 زجاجات.
وأتشرف اني أحط جزء من رسالة أختنا من قطر عن منتجاتنا وإذا هي تحب تدخل وتعرف عن أسمها بيكون جزاها الله كل خير.(السلام عليكم
صباح الخير عزيزتي .. كيف الحال ؟ اتمنى اتكونين بافضل حال انتي واسرتج وجميع من تحبين .. انا ام .... من قطر امس بعثت لج مسج على موبايلج واسفه على التطفل بس بالفعل انا مستانسه جدا من المنتجات الي خذيتها منج.. وحبيت اعرف شو الجديد عندج علشان اخذ منه .. وانا لما جيت دبي بشهر 4 واخذت منج البظاعة احتفظت برقم موبايلج علشان اكون على تواصل معاج .. ياريت تعرفيني شنهو جديدك وهذا ايميلي )
مشكورة الغالية ... وياليت لو تعطينا شو المنتجات الثانية اللي عندج ... وبكون شاكرة لج ...

تحياتي:
غيــــــــــــــــوض

الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر ..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد

ممكن نلقاه بالسعوديه يالغاليه ياليت تردين علي بسرعه
مرحبا اختي الرفيعه .. انا من قطر وبالفعل جربت منتجات اختي الرفيعه .. وبكل امانه حصلت

فائده من كريم شد وتكبير الصدر .. وكذلك لوشن للمناطق الداكنه روعه وفيه فرق كبير عن

قبل الاستخدام بصراحه صار لي شهر وانا استخدم المنتجات الي اخذتها منها وناويه اخذ منها

كورس ثاني بعد .. وجزاها الله كل خير على حسن تعاملها معاي وطيب اخلاقها

الساعة الآن 03:33 .