عيون مودي
عيون مودي
فعلا التربيه لها دووووور كبير
فجرالايمان
فجرالايمان
من جد اللوم على الأهل الي مايعرفو يربو عيالهم حسبناالله ونعم الوكيل والله يكفيناشر الجيل الفاسد  
كرز مركز
كرز مركز
الله يهديهم ويعافينا ... احيانا يكون السبب الاهل في امهات يقولون خلوهوم ينبسطو ويجربوا بعض الاشياء مثل المغازله والتدخين واللبس الغريب وتطويل الشعر وسماع الاغاني عادي عندها تقول فتره ويمل من نفسه لاتعقدونهم كذا الشباب اش رايكم في كلامها ؟؟؟؟؟؟
انا رايي ان الي يتعود عليه مايتركه الا من رحم ربي ولازم يعرف الصح والغلط ويمتنع عن الغلط من صغره لان التعليم في الصغر كالنقش في الحجر وهم امانه في اعناقنا ومسؤلين عن تصرفاتهم وربي خلقنا امهات واباء عشان نكون معلمين لعيالنا وبنتعب لازم والا ليش الجنه تحت اقدام الامهات الا من التعب والمجهود الا يلحقنا في تربيتهم وربنا كريم يعطي بغير حساب .
عيون مودي
عيون مودي
الله يهديهم ويعافينا ... احيانا يكون السبب الاهل في امهات يقولون خلوهوم ينبسطو ويجربوا بعض الاشياء مثل المغازله والتدخين واللبس الغريب وتطويل الشعر وسماع الاغاني عادي عندها تقول فتره ويمل من نفسه لاتعقدونهم كذا الشباب اش رايكم في كلامها ؟؟؟؟؟؟ انا رايي ان الي يتعود عليه مايتركه الا من رحم ربي ولازم يعرف الصح والغلط ويمتنع عن الغلط من صغره لان التعليم في الصغر كالنقش في الحجر وهم امانه في اعناقنا ومسؤلين عن تصرفاتهم وربي خلقنا امهات واباء عشان نكون معلمين لعيالنا وبنتعب لازم والا ليش الجنه تحت اقدام الامهات الا من التعب والمجهود الا يلحقنا في تربيتهم وربنا كريم يعطي بغير حساب .
الله يهديهم ويعافينا ... احيانا يكون السبب الاهل في امهات يقولون خلوهوم ينبسطو ويجربوا بعض...
صدقتي اختي الغاليه
fofo330
fofo330
الله يهديهم