قلب منكسر
قلب منكسر
الله يشفيك
حبيبتي عندي بعض الأشياء
مثل اعرف مين بيتصل مين بيجي
سمعت أنها من المرض الروحي
يمكن أنتي غير عني
شموخ السعوديه@
ام المثني

انا تجيني نفس حااااااااااااالتكـ
وسالت عتها وفالو عااااادي

احياان بصير لي مووقف اذكر اني شفته قبل
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي اذا كنت وصفتي حالتك وما بالغتي واذا فحوصاتك زينة ..يعني راجعتي الطبيب وقالك كل شي تمام؟

فاسمعيني........
من كثر ما قريت صارت عندي خبرة بسيطة...بل عندنا في العايلة واحد باهطريقة...يعاني من تشتت في الذهن مثلك ما يركز...وهو يعشق شكله في المرايه كثييييييييير ويحب يصور نفسه يحب شكله كثير...انا شكيت بالموضوع...عطيناه ماي مقري ..طلع في رقبته وصدره مثل ورمات صغار كانه نمل لدغه

............

اختي عليك ب
:1- الاتكال على الله واخذي بالاسباب وربنا بيشفيك اياك تقولي مليت وتعبت وما شفاني ربنا ابدا ابدا ربنا معك وبيشفيك بس يريدك تكون حياتك حياة الذاكرين

2- قارورة ماي صحة اقري فيها المعوذات والفاتحة والكرسي...وحطيه فغرفتك بعد كل صلاة اشربي كوب منها..

3- المحافظة على الصلوات والاذكار وقراءة جزء من القران والتسبيح والاستغفار والصلاة على النبي..بتقولي ايش العلاقة بل هذا هو علاجك سمعتي؟ هذا هو علاجك كلام الله والذكر ..روحك باتكون علوية محاطة بالملائكة وربنا راضي عنك ومحد يقدر ياثر عليك

4- الفاتحة 7 مرات قبل النوم...بتقولي هذا كثير...عيدي اقري مرة ثانية ولا كثير ولا شيء عادي الناس كلهم يقروا هذه الاذكار مب بس المريض

5- البسي قبعة المسك البسي قبعة المسك ...سينزل التأثير من رأسك ولي موضوع في هذا القسم بعنوان : قبعة المسك من الول لبسة علاج للصداع والكوابيس...انتي بالضبط محتاجة لله ثم القبعةليعود تركيزك باذن الله

بالنسبة للتخمين وانك تعرفي من بيتصل؟ فيه ناس ما شاء الله عندهم هالملكة احساسهم قوي...واحيانا ايحاء من العارض

اطمنأني معك الله...خليك مثل الأسود قوية ورتبي امورك ...
نبع الصداقه
نبع الصداقه
عادي ياقلبي تصير ويقولون هذا الشئ يصير لان الانسان سبق ان الله وراه شريط حياته وهو في بطن امه فعشانك كذا احيانا الواحد يحس ان الموقف اللي يحصل معه شايفه او مفكرفيه ويصير
ام المثنى 2011
ام المثنى 2011
الله يجزااااااالكم خير اسوااار قوية بااارك الله فيييييك