عقد ألماس

عقد ألماس @aakd_almas_2

محررة برونزية

بليززز خوااتي من تعرف كاميرة الديجتل هذي تعلمني عنهااا الله لايحرمها الاجر يااارب

ملتقى الأحبة المغتربات

مسااء الخير يااحلى خواات

كيفكم وايش اخبااركم والله وربي الشاااهد واااحشني مووووت ومشتااقه للقسم وللكتاابه الموواضيع بس ربي يقدرني .. واكتب له كل مايفيد وينفع ....

حبيت اسئلكم خوااتي

مين تعرف كاميرة سوني شيبر شوت DSC-T33
SONY CYBER-SHOT DSC-T33

وهذي صورتها

وله مميزات كثير بس ابي اعرف مين مجربتها وشرتها واستخدمتها

انا شريتها بس باقي بالكرتونه لاني اكتشفت بعد ماشريتها انه جااي منها الوان
مرررررره انقهرت لاني ماخذه اللون الفضي ونازل منها لون تركوااز وانا احب اللون هذاا بس يمكن مااقدر ارجعها ....

فالسؤال الثاني هنا :
هل تتوقعو اقدر اغير وجه غطاء الكامير باوجه الوان اللي نازله منها ولا لا ؟

لان زوجي قال الوجه الالوان تقدري تشتري وتغيرها انتي بكيفك بس ممادري كلامه صحيح ولالا !!!!

باامانه يابنات اللي تعرف اي شي عن الكاميره ذهي سواء مميزات او استخدام او امكانيه تغير وجه الكامير بوجه اخر لون مختلف كما في الصوره تخبرني

والله لايحرمك اجر تساولاي وحيررررتي

الله ينولكم اللي بالكم اشوفكم على خير حبيباتي
3
637

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم
اول شي بالهنا الكاميرا الجديده :)
ثاني شي انا كاميرتي كانون بس حبيت افيدك فقريت لك شوي عن كاميرتك في مواقع تبيعها وقريت رأي الناس فيها وحبيت افيدك ببعض صفاتها ..

المميزات الايجابيه:
* حجمها فيبلغ سمكها تقريبا سمك مجموعة كروت اللعب وتعتبر (افضل) كاميرا حتى الان من ناحية الوزن والحجم
*تسمح بالتقاط الفيديو بعدد الدقائق اللي تريديه وماتتوقف الا بعد انتهاء الذاكرة بينما غير كاميرات توقف عند عدد معين من الدقائق. (كاميرتي بعد ثلاث دقايق مع ان الذاكرة تكون لسة ولا عشرة بالمية منها )
* تشتغل بسرعه يعني ماتطول لين تخزن مثل الكاميرات الاخرى
* ضمانها في بريطانيا لمدة سنه اي شي يتعطل تصلحه سوني على حسابها
*بالرغم من حجمها الصغير جدا الا انه فيها عدسه تقرب وتبعد الصورة

المميزات السيئة:
*مافيها مكان تطالعي فيه من الخلف وانتي تصوري يعني اعتماد كلي على الشاشه 100% وهذا معروف ياخذ من البطارية (كثييير)
*عدستها صغيره وماهي دقيقه للتصوير المحترف
* واكثر الناس كان ذاكرين انه سعرها غالي جدا جدا جدا جدا مقارنة مع الكواليتي..
* يوجد بها مشكله اشتكى منها الكثييير بعد استخدامها بفترة وسوني مالقت لها حل انه الصور احيانا تطلع وكأنه منقط عليها ماء

على فكرة ما اعتقد انه ممكن تغيري لونها لأنه دخلت على مواقع اطلب اشتري اكسسوارات للكاميرا وبحثت لك كثير ولا موقع كاتب انه ممكن تغيري لونها وعلى فكرة ماعمري سمعت عن كاميرا يتغير وجهها الخارجي :(

اتمنى اكون افدتك شوي وانتي اسألي محل ماشريتيها عن امكانية تبديلها يحق لك هنا مايقولوا شي ..
**بشايـــــــر**
عقد الماس مبروك الكاميرا يارب

وترى عادي ترجعيها عندهم ان شاء الله لو مر اسوعين عادي ويسووا ريفند كمان
عقد ألماس
عقد ألماس
رغد الحياة:
هلا اختي رغووده شكرااا لك كثيررررر ... الله لايحرمك الاجر ياارب على هالتوضيح الجمييييل والله دعيت لك من كل قلبي ياااعسسسل ..جزاااك الله كل خير

**بشايـــــــر**:
هلا قلبي ام منصور الله يسلمك ولا يحرم يديك الناار على البشري الحلوه لاني شاريتها من محل في لندن مو من نفس مدينتي وصينا عليها واحد من اصحابنا ..ولا شفت الالوان ولا طريقه الترجيع ... الله يبلغك برء منصور وتفرحين بهاا دااااايم ياارب شكرا لك يااقلبي